الان رابط برقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء 2020

الان رابط برقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء 2020
نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 برقم جلوس الطالب الآن رابط بوابة محافظة شمال سيناء الالكتروني
https://www.sba7egypt.com/?p=271529
نور محمد
موقع صباح مصر
نور محمد

ننشر لكم من خلال موقع صباح مصر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء بعد أن ازدادت التساؤلات والبحث من قبل الطلاب وأولياء الأمور حول نتيجة أبحاث الصف الثالث الاعدادي الفصل الدراسي الثاني 2020.

أبحاث الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء الترم الثاني 2020

أعلن عبد العزيز عطية وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء أنه تم استلام الأبحاث من طلاب الصف الثالث الاعدادي وسط إجراءات احترازية ووقائية مشددة من قبل لجان مخصصة من الإدارات التعليمية، وأكد أن جميع الأبحاث التي قدمها الطلاب في المرحلتين الابتدائية والاعدادية متوافقة مع الشروط التي أقرتها وزارة التربية والتعليم.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة شمال سيناء الفصل الدراسي الثاني 2020

استكملت مديرية التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء أعمال تصحيح المشروعات البحثية لطلاب الصف الثالث الاعدادي صباح اليوم الأحد، وذلك استعداداً منها لإعلان النتائج الأسبوع القادم، بعد انتهاء الكنترول من وضع الدرجات التقديرية للأبحاث، واعتمادها من اللواء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء فور الانتهاء منها.

وأضافت المديرية أنه من المحتمل أن يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء في نهاية الأسبوع القادم، وسوف يتم رفعها على الصفحة الرسمية للمحافظة، وللحصول عليها بدون أي معوقات وبرابط مباشر يمكن الضغط هنــــا عقب الإعلان عنها، وتسجيل رقم جلوس الطالب واسمه ثم الضغط على  استعلم، وسوف تظهر نتيجة البحث إذا كان مرفوض أو مقبول.

اقرأ أيضاً

الان رابط برقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الاقصر 2020