اعرف الآن رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسيوط الترم الثانى 2020

اعرف الآن رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسيوط الترم الثانى 2020
إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسيوط الترم الأول 2020 اليوم الثلاثاء
https://www.sba7egypt.com/?p=268891
جودي عمر
موقع صباح مصر
جودي عمر

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسيوط، تمر البلاد بأوقات عصيبة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد والمنتشر في جميع أنحاء العالم، مما أدى إلى تغيير مسار المسيرة التعليمية في مصرنا الحبيبة، وتم إلغاء امتحانات الشهادة الاعدادية وتكليف الطلاب بعمل أبحاث، وذلك لتقييم مستوى الطلاب الدراسي وتقرير إذا كان الطالب يستحق النجاح والانتقال إلى المرحلة التعليمية التالية أم لا.

نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة أسيوط

أكدت وزارة التربية والتعليم من الانتهاء من تصحيح ورصد الدرجات ورفعها على الموقع الالكتروني الخاص بمحافظة أسيوط، وقد أكدت الوزارة أن نتيجة الشهادة الاعدادية لعام 2019/ 2020 تشهد نسبة نجاح مرتفعة جدًا، وتطمئن الوزارة أولياء الأمور الذين يشعرون بالخوف والقلق من ترقب النتيجة.

نسب نجاح طلاب الشهادة الإعدادية 2020

حيث اعتمد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط نتيجة الشهادة الاعدادية للعام الدراسي 2019/ 2020، وكانت نسبة النجاح 99.80%، وكان عدد الطلاب الذين حضروا الامتحان 60 ألفا و499 طالب وطالبة.

وبلغ عدد الناجحين منهم 60 ألفا و381 طالبا وطالبة، وعدد الطلاب الذين امتحنوا في المنازل 1325، نجح منهم 1296 طالبا من إجمالي المنازل بنسبة نجاح للمنازل بلغت 97.81%.

تشجيع الوزارة للطلاب وتقديرها لمجهوداتهم المبذولة

فقد أشاد المحافظ بتميز الطلاب لاجتيازهم الاختبارات بتفوق وعمل الابحاث بكفاءة عالية، وذلك بفضل مساعدة إرشادات وزارة التربية والتعليم.

وقال أن الأبحاث حققت نجاح كبير وكانت سببًا في تعليم الطلاب الاعتماد علي أنفسهم، كما أنه شجع على الاستمرار في التعلم والتزود بالمعلومات والتغلب على الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد، متمنيًا لهم دوام التفوق والنجاح والتوفيق.

قد يهمك أيضًا:

الآن برقم الجلوس رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بنى سويف 2020