إجابة امتحان التربية الوطنية المواد الغير مضافة للمجموع لطلاب الثانوية العامة 2021

إجابة امتحان التربية الوطنية المواد الغير مضافة للمجموع لطلاب الثانوية العامة 2021
الثانوية العامة 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=484497
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نحرص من خلال موقع صباح مصر علي نشر إجابة امتحان التربية الوطنية المواد الغير مضافة للمجموع لطلاب الثانوية العامة للعام الدراسي الجاري، وهذا بعد أن قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بنشر أسئلة جميع المواد الغير مضافة للمجموع.

 

حيث يستطيع الطلاب الحصول علي جميع أسئلة المواد الغير مضافة للمجموع عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، كما يقوم بعد ذلك الطالب بطباعة هذه الأسئلة والبدء في الإجابة عليها خلال الأيام الحالية قبل موعد اول يوم من أيام الامتحانات المحددة حسب الجدول الرسمي الذي أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

إجابة امتحان التربية الوطنية

 

كما نحرص من خلال موقع صباح مصر علي نشر جميع إجابات المواد الغير مضافة للمجموع لطلاب الثانوية العامة بعد أن قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برفع جميع الأسئلة عبر الموقع الرسمي للوزارة للتيسير علي الطلاب في ظل تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد.

حيث يقوم الطالب بالإجابة علي جميع الأسئلة في المواد الأربعة الغير مضافة للمجموع وهى (التربية الدينية، والتربية الوطنية، والإحصاء، والاقتصاد)، كما يقوم الطالب بتسليم هذه الإجابات في أول يوم من أيام الامتحانات والتي تنطلق يوم 10 يوليو المقبل بالنسبة لطلاب القسم العلمي، ويوم 11 يوليو بالنسبة لطلاب الشعبة الأدبية.

 

 

اقرأ أيضا:

إجابة امتحان الإحصاء لطلاب الثانوية العامة 2021 – إجابات امتحانات المواد الغير مضافة للمجموع