إجابة امتحان الإحصاء لطلاب الثانوية العامة 2021 – إجابات امتحانات المواد الغير مضافة للمجموع

إجابة امتحان الإحصاء لطلاب الثانوية العامة 2021 – إجابات امتحانات المواد الغير مضافة للمجموع
اجابة امتحان الاحصاء
https://www.sba7egypt.com/?p=484485
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر إجابة امتحان الإحصاء لطلاب الثانوية العامة 2021، حيث قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني منذ قليل بطرح رابط الحصول علي أسئلة جميع المواد الغير مضافة للمجموع عبر الموقع الرسمي للوزارة.

 

حيث يقوم الطالب بالدخول علي رابط وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للحصول علي أسئلة المواد الغير مضافة للمجموع وهى (التربية الدينية، التربية الوطنية، الاقتصاد، الإحصاء).

إجابة امتحان الإحصاء لطلاب الثانوية العامة

 

كما يستطيع طلاب الثانوية العامة الدخول علي الموقع الرسمي لوزارة التعليم للحصول علي بوكليت أسئلة المواد الغير مضافة للمجموع (من هنــا) وطباعتها والبدء في الإجابة عليها وتسليمها في أول يوم من أيام الامتحانات.

حيث تنطلق امتحانات الثانوية العامة 2021 بالنسبة للشعبة العلمية يوم 10 يوليو 2021، بينما يبدأ طلاب الصف الثالث الثانوي الامتحانات يوم 11 يوليو، كما تم اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة قبل بدء الامتحانات من تعقيم وتطهير لجميع اللجان قبل انطلاق الامتحانات حرصا علي سلامة وصحة الطلاب والقائمين علي العملية التعليمية.

كما ننشر إجابة الامتحان لطلاب الثانوية العامة من ضمن المواد الغير مضافة للمجموع والتي من المقرر أن يقوم الطالب بالإجابة عليها في المنزل، ثم يقوم بتسليمها بعد ذلك إلي رئيس لجنة الامتحانات في المدرسة التي سوف يؤدي فيها الامتحان مع أول يوم من الامتحانات.

 

 

 

 

 

اقرأ أيضاً:

رابط تحميل المواد الغير مضافة للمجموع لطلاب الثانوية العامة 2021