رابط تحميل المواد الغير مضافة للمجموع لطلاب الثانوية العامة 2021

رابط تحميل المواد الغير مضافة للمجموع لطلاب الثانوية العامة 2021
الثانوية العامة 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=484434
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر رابط تحميل المواد الغير مضافة للمجموع لطلاب الثانوية العامة 2021 الشعبتين العلمية والأدبية، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن إتاحة جميع المواد الغير مضافة للمجموع عبر الموقع الرسمي للوزارة.

 

حيث يقوم الطلاب بطباعة الملف المتاح بصيغة بي دي اف والبدء في الإجابة علي الأسئلة، ويتم الإجابة علي أسئلة هذه المواد قبل موعد امتحانات الثانوية العامة، حيث يقوم الطالب بتسليم الإجابات في أول يوم من أيام الامتحانات بالنسبة للقسم العلمي يوم 10 يوليو الجاري، وبالنسبة للقسم الأدبي يوم 11 يوليو 2021.

رابط تحميل المواد الغير مضافة للمجموع

 

حيث يقوم الطلاب بتحميل المواد التي لا تضاف إلي المجموع (من هنـــا) وهى (التربية الدينية، الإحصاء، الاقتصاد، التربية الوطنية) والتي يجب أن يتم تسليمها في أول أيام الامتحانات الرسمية.

كما يقوم الطالب بتحميل بوكليت المواد التالية (الإحصاء، الاقتصاد، التربية الوطنية، التربية الدينية)، ثم طباعتها والبدء في الإجابة علي جميع الأسئلة الموجود بها.

إجابة أسئلة المواد الغير مضافة للمجموع

 

أما بالنسبة للطلاب المكفوفين فسوف يتم إتاحة جميع الامتحانات علي الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم (نسخة مبصر)، كما يحق للطالب الإجابة علي هذه المواد بمرافق أو عن طريق استخدام طريقة برايل.

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم عن مراجعات لجميع المواد الدراسية علي الشعبتين العلمية بقسميها علمي علوم وعلمي رياضة والشعبة الأدبية، حيث يقوم الطالب بالدخول علي بنك المعرفة أو منصة حصص مصر للحصول علي هذه المراجعات.

اقرأ أيضاً:

إجابة امتحانات الثانوية العامة في البابل شيت فقط رسمياً.. مؤتمر وزير التربية والتعليم