طريقة عمل تورتة الشوكولاتة لأعياد الميلاد والمناسبات بأسهل طريقة

طريقة عمل تورتة الشوكولاتة لأعياد الميلاد والمناسبات بأسهل طريقة
طريقة عمل تورتة الشيكولاتة
https://www.sba7egypt.com/?p=727444
ياسمين محمود
موقع صباح مصر
ياسمين محمود

تورتة الشوكولاتة من أحلى وأفضل أنواع التورتة فكلنا نعشق الشوكولاتة ولكن بعض الناس يجيدون صعوبة في تحضير التورتة ولكن يوجد طريقة سهلة وبسيطة لتحضير تورتة الشكولاتة وهي إستخدام دقيق الاسبونج الجاهز فهو يحتوي على الدقيق، والسكر، والبيكنج بودر، والكاكاو فقط نضيف البيض، والماء ونخلطهم جيداً ويصبح لدينا بعد ذلك كيك شوكولاتة جاهز على التزيين بعد خروجة من الفرن طعمة مثل الكيك الجاهز الذي يباع في محلات الحلواني انصحكم بتجربة كيك الأسبونج الجاهز في تحضير تورتة الشوكولاتة.

 

واليوم سوف نتعلم معاً طريقة تحضير تورتة الشوكولاتة بدقيق الاسبونج الجاهز لكي نصنعها ونقدمها لكل أفراد الأسرة في أعياد الميلاد والمناسبات ومع اقتراب أعياد الميلاد نستطيع تحضيرها في المنزل بكل سهولة لندخل علي كل أفراد الأسرة البهجة والفرحة وأتمنى أن تجربوها وتنال إعجابك.

طريقة عمل تورتة

طريقة عمل تورتة


طريقة عمل تورتة الشوكولاتة

المكونات

  • 6 عدد بيض
  • 1/2 كيلو دقيق اسبونج بالشوكولاتة
  • 1/2كوب ماء
  • 1ملعقة صغيرة فانيليا سائلة
  • 1 كوب موس شوكولاتة بودرة
  • 1 كوب حليب مثلج

طريقة التحضير

  1. نقوم بإحضار وعاء عميق ونقوم بوضع البيض، ودقيق الاسبونج الجاهز، والماء، والفانيليا السائلة ونقوم بخلط جميع المكونات معاً لمدة 5 دقائق حتى يصبح الخليط ثقيل وكريمي.
  2. نحضر صينية الخبز ونقوم بدهن الصينية بالزيت  ونقوم بوضع خليط الكيك وبعد ذلك نقوم بإدخال الصينية الفرن لمدة 30 دقيقة تقريباً وعندما تنضج نخرجها من الفرن ونتركها تهدأ.
  3. نقوم بتقسيم الكيك وبعد ذلك نقوم بحشو الكيك بكريمة الموس بالشوكولاتة ونزينيها تزيين بسيط حسب الذوق والرغبة ممكن أن نضيف لها الشوكولاتة المبشورة أو قطع من الفاكهة.
  4. ندخل الكيك الثلاجة لمدة ساعة وبعد ذلك نقوم بتقطيع التورتة وتقديمها لكل أفراد الأسرة في المناسبات والحفلات وأعياد الميلاد فسوف يستمتعون بطعمها كثيراً فهي فعلاً من أحلى وأسهل أنواع تورتة الشوكولاتة وأتمنى أن تجربوا الوصفة وتنال إعجابكم.