طريقة عمل كب كيك بالزبدة بطريقة بسيطة وسهلة وطعم مميز

طريقة عمل كب كيك بالزبدة بطريقة بسيطة وسهلة وطعم مميز
طريقة عمل الكب كيك
https://www.sba7egypt.com/?p=757699
ياسمين محمود
موقع صباح مصر
ياسمين محمود

كب كيك الزبدة هو ليس مجرد حلوى عادية، بل هو فن الطهي في أبهى صوره، مزيج من النكهات الغنية والملمس الناعم الذي يذوب في الفم. هذه الحلوى الكلاسيكية، التي تعود جذورها إلى المطابخ الأوروبية التقليدية، تحولت مع مرور الزمن إلى أيقونة في عالم الحلويات العالمية بسبب مذاق الكب كيك الرائع وانتشرت بعد ذلك في جميع أنحاء الدول العربية وما يميز كب كيك الزبدة عن باقي أنواع الكب كيك هو طعمة اللذيذ بسبب أحتوائه على الزبدة ومن الممكن تقديمه في الحفلات والمناسبات الخاصة أو كتحلية يومية لمحبي الحلويات، كما يمكن تعديل الوصفة لتناسب الأذواق المختلفة، مثل إضافة الشوكولاتة،أو الفاكهة، أو المكسرات.

واليوم سوف يقدم لكم موقع صباح مصر طريقة عمل كب كيك الزبدة بطريقة بسيطة وسهلة وطعم لذيذ ومميز وأتمنى أن تجربوا الوصفة وتنال إعجابكم.

طريقة عمل كب كيك

طريقة عمل كب كيك

طريقة عمل كب كيك الزبدة

المكونات

  • 2 كوب من الدقيق
  • 1/2 كوب من الزبدة
  • 1 كوب من السكر
  • 2 عدد بيضة
  • 1 ملعقة صغيرة فانيليا سائلة
  • 1ملعقة كبيرة بيكنج بودر
  • 1 كوب من الحليب

    طريقة عمل كب كيك موز بالشوفان

    طريقة عمل كب كيك الزبدة

طريقة التحضير

  1. نحضر إناء مناسب ونضع فيه السكر والزبدة ونقوم بخلط جميع المكونات معاً بمضرب كهربائي جيد جداً وبعد ذلك نضيف البيض والفانيليا السائلة ونقوم بخلط جميع المكونات معاً مرة ثانية.
  2. نضيف الحليب ونقوم بتقليب جميع المكونات معاً ثم نضيف الدقيق والبيكنج بودر ونقوم بخلطهم معاً حتى تمتزج جميع المكونات وتختفي كل حبيبات الدقيق.
  3. نحضر صينية الكب كيك ونضع فيها ورق الكب كيك ونقوم بتوزيع خليط الكيك فى كل كب وبعد ذلك ندخل الصينية الفرن على درجة حرارة 180 لمدة 30 دقيقة تقريباً وعندما ينضج الكيك نخرجه من الفرن ونتركه حتى يهدأ.
  4. نقوم بتقديم الكب كيك لكل أفراد الأسرة كنوع من أنواع التحليه المميزة فعلاً وصفة سهلة ولذيذة ومميزة جداً لعمل كب كيك الزبدة وبالهنا والعافية.
    طريقة عمل الكب كيك

    طريقة عمل الكب كيك