مرتضى منصور يهاجم الأهلي ويتساءل عن سبب مهاجمته هو وشيكابالا

مرتضى منصور يهاجم الأهلي ويتساءل عن سبب مهاجمته هو وشيكابالا
مرتضى منصور
https://www.sba7egypt.com/?p=554232
هند عواد
موقع صباح مصر
هند عواد

شنّ المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، هجومًا عنيفًا على إدارة الأهلي، وجماهيره بسبب مهاجمة جماهير المارد الأحمر له ولنجم وقائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا، أثناء مباراته التي أقيمت مع نظيره فريق وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

-مرتضى منصور يهاجم جماهير الأهلي

وأكد مرتضى منصور في تصريحات له عبر قناة “الحدث اليوم”: “لماذا يهاجمنا جمهور الأهلي في مباراتهم أمام وفاق سطيف؟، لدي حوار في التلفزيون المغربي وقلت إنني سأشجع الأحمر”.

-رئيس الزمالك يطلب الاعتذار من إدارة الأهلي

وأشار مرتضى منصور: “قمت بالرد على المذيع التونسي الذي سب لاعبي الأهلي، من قبل وليس محمود الخطيب لأنني أرى أن الأهلي جزء من مصر، مثل الزمالك والاتحاد والإسماعيلي، ولكن أود أن أعرف السبب وراء سبي أنا وشيكابالا في مباراة لسنا فيها؟، جميع الصفحات المسنوبة للأهلي كانت تسبنا، ولذلك لابد أن يعتذر مجلس إدارة الأهلي”.

وأوضح رئيس الزمالك: “أرجع بالذاكرة إلى الماضي، أثناء فترة تدريب مانويل جوزيه للأهلي، كان هناك عامل ملابس قام بدفعه، وأنا بنفسي اعتذرت له، واعتذرت في التلفزيون، صعبان عليك النادي يظل فايق؟ نحن حصدنا 6 بطولات”.

وأتم مرتضى منصور: “أرغب أن أعرف لماذا تم حل مجلس إدارة الزمالك؟، هناك شخص قال لماذا لم أتوجه بشكوى إلى فيفا، الشكوى ضد بلدي إلى الفيفا تعد خيانة، أخذت حقي بالقضاء المصري وبالجمعية العمومية”.