لحسم التأهل.. موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

لحسم التأهل.. موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا
الأهلي
https://www.sba7egypt.com/?p=554377
هند عواد
موقع صباح مصر
هند عواد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهة مرتقبة وحاسمة، أمام نظيره فريق وفاق سطيف الجزائري، وذلك في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2021-2022.

-نتيجة مباراة الأهلي ووفاق سطيف في ذهاب نصف النهائي

وكان قد نجح فريق الأهلي في تحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره وفاق سطيف، برباعية نظيفة في المباراة الماضية التي جمعت بينهما على ملعب الأهلي وي السلام، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

-موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف في إياب نصف النهائي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ووفاق سطيف يوم السبت المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على ملعب 5 يوليه بالعاصمة الجزائرية، في إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

-القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، كما من المنتظر أن يتم بث مباراة الأهلي ووفاق سطيف في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، عبر قناة beIN Sports Premium 1.

والجدير بالذكر أن الفائز من مباراة الأهلي ووفاق سطيف في هذه المواجهة، من المقرر أن يواجه المتأهل من لقاء الوداد البيضاوي المغربي مع بترو أتليتكو الأنجولي، في نهائي دوري الأبطال، حيث كان قد حقق الفريق المغربي الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.