قرار مفاجئ جديد من الأهلي بشأن ملعب مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا

قرار مفاجئ جديد من الأهلي بشأن ملعب مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا
محمود الخطيب
https://www.sba7egypt.com/?p=554085
هند عواد
موقع صباح مصر
هند عواد

استقرت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على اتخاذ قرار جديد بشأن إقامة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب، حيث لم يختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف ملعبًا محايدًا.

-الأهلي يدعو لاجتماع طارئ

ودعا الأهلي في بيان رسمي له منذ قليل، بضرورة عقد اجتماع طارئ صباح يوم الأحد المقبل، لمناقشة موقف الأهلي من قرار الكاف بإقامة المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا على ملعب غير محايد.

حيث حدد النادي الأهلي ذلك الموعد لعقد الاجتماع، لحين انتهاء الفرق الأربعة التي تتبارى في إياب الدور قبل النهائي للبطولة من مبارياتها، وتحديد طرفي المباراة النهائية بشكل رسمي.

-محمود الخطيب يستقر على قرار جديد

وقرر محمود الخطيب إسناد رئس الشئون القانونية بالنادي الأهلي، دراسة الملف الذي يتضمن لوائح “فيفا” والاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كما كلفه بتقديم تقرير مفصل لمجلس الإدارة في الاجتماع، تمهيدًا لاتخاذ القرارات التي تحفظ حقوق النادي الفنية والأدبية.

-موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف في إياب نصف النهائي

والجدير بالذكر أن فريق الأهلي من المقرر أن يواجه نظيره وفاق سطيف الجزائري، يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على ملعب 5 يوليه في الجزائر، بإياب نصف نهائي دوري الأبطال.