عبد الحفيظ: نسينا مباراة الذهاب أمام سطيف.. وتوقعت المعاملة الجيدة في الجزائر لهذا السبب

عبد الحفيظ: نسينا مباراة الذهاب أمام سطيف.. وتوقعت المعاملة الجيدة في الجزائر لهذا السبب
سيد عبد الحفيظ
https://www.sba7egypt.com/?p=554636
هند عواد
موقع صباح مصر
هند عواد

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن أهمية مباراة الفريق المرتقبة أمام فريق وفاق سطيف الجزائري، في إطار منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، كما أكد أن الفريق نسى مباراة الذهاب التي فاز فيها الأحمر.

-سيد عبد الحفيظ يتحدث عن أهمية مباراة وفاق سطيف

وأكد سيد عبد الحفيظ في تصريحات له عبر الصفحة الرسمية للنادي الاهلي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “نحن في نصف نهائي إفريقيا ونلعب المباريات بتركيز عالي ونسينا ما حدث في مباراة الذهاب لأن هذه المباراة ستكون صعبة للغاية”.

وتابع: “علينا أن نبلغ قمة تركيزنا وأن نواصل عملنا، لأن هذا اللقاء لن يكون سهل، يجب أن نخوض المباراة بـ11 لاعبا وننهيه بنفس العدد، ولن نعتمد على نتيجة مباراة الذهاب فقط حيث يوجد دروس عديدة في كرة القدم يجب التعلم منها ولذلك ستخوض المباراة كأنها الأولى”.

-سيد عبد الحفيظ يكشف عن سبب الفوز الكبير على وفاق سطيف

وتطرق عبد الحفيظ بالحديث عن مباراة الذهاب، حيث قال: “كان التوفيق يحالفنا وأضعنا فرص كثيرة في بداية المباراة، ولكن أحداث اللقاء ساعدنا كثيرًا بعد طرد لاعب وفاق سطيف، وتسجيلنا الهدف الأول، لكن يجب أن نخوض الإياب بجدية وتركيز أكبر”.

وأوضح: “على حسب ما أتذكر هذه ثالث مرة نواجه وفاق سطيف، مرة في ربع النهائي ومرتين في نصف النهائي لذا سنخوض هذه المواجهة بتركيز مرتفع”.

-عبد الحفيظ يُشيد بمعاملة الفريق في الجزائر

واختتم عبد الحفيظ عن المعاملة الطيبة من مسئولي وفاق سطيف: “المعاملة كانت رائعة من مسؤولي وفاق سطيف بالأمس، رغم أن إضاءة الملعب كانت ليست جيدة ولكن تم إصلاحها اليوم وهذا ما توقعناه بعد معاملتنا الجيدة معهم في مصر”.