ضربة مدوية للأحمر.. طبيب الأهلي يُعلن إصابة ثنائي الفريق

ضربة مدوية للأحمر.. طبيب الأهلي يُعلن إصابة ثنائي الفريق
مباراة الأهلي
https://www.sba7egypt.com/?p=555234
هند عواد
موقع صباح مصر
هند عواد

كشف أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن إصابة ثنائي الفريق خلال المواجهة القوية التي جمعت بين المارد الأحمر ووفاق سطيف الجزائري مساء أمس، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

-الأهلي يتأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال

ونجح الأهلي في اقتناص بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما حقق فوزًا كبيرًا على نظيره وفاق سطيف الجزائري بنتيجة 6-2 في مجموع اللقاءين ذهابًا وإيابًا.

-أبو عبلة يكشف عن إصابة هذا الثنائي

وأكد أحمد ابو عبلة في تصريحات له منذ قليل عبر قناة “الأهلي”: “ياسر إبراهيم تعرض إلى شد في العضلة الخلفية، ومن المقرر أن يخضع لكشف طبي وآشعة في مران الأهلي القادم “.

وتابع: “أما بالنسبة إلى أليو ديانج، فالسبب وراء تغييره هو أنه تألم بشدة قدمه على مستوى الركبة وكان متوترًا بسبب ذلك، ولكنه خضع إلى فحص طبي، وتبين أنه سليم”.

-أبو عبلة يكشف عن حالة السولية وبدر بانون

وعند سؤاله عن موقف عمرو السولية من المشاركة في المباريات، أوضح طبيب الأهلي: “عمرو السولية يؤدي مران مكثف وخضع للعديد من جلسات العلاج الطبيعي والتأهيل، وبات بشكل كبير جاهز للمشاركة في المباريات المقبلة”.

وعن بدر بانون أضاف أبو عبلة: “من المقرر أن يصل بدر بانون إلى القاهرة غدًا، وبعدها سنخوض معه بعض التدريبات التأهيلية للتأكد من سلامته، ثم سيتواجد بشكل طبيعي في مران الفريق الجماعي القادم”.