خاص..هدف الأهلي أول صفقات بيراميدز الصيفية

خاص..هدف الأهلي أول صفقات بيراميدز الصيفية
الأهلي وبيراميدز
https://www.sba7egypt.com/?p=595042
علي أحمد
موقع صباح مصر
علي أحمد

اقترب نادي بيراميدز من الإعلان عن أول صفقاته الصيفية بالتعاقد مع الدولي المصري كريم حافظ المحترف السابق ضمن صفوف نادي مالطية سبور التركي.

 

وشهدت المباراة التي جمعت بين بيراميدز أمام نادي الجونة مساء أمس الثلاثاء التي أٌقيمت في “الدفاع الجوي” بالجولة الرابعة والثلاثون والأخير ببطولة الدروي المصري الممتاز تواجد كريم حافظ.

وعلم”صباح مصر” من مصادره الخاصة أن نادي بيراميدز نجح بالفعل في الحصول على توقيع كريم حافظ في صفقة انتقال حر في ظل رغبته الكبيرة بالعودة للدوري المصري بالموسم الجديد.

ويٌعد كريم حافظ البالغ من العمر 27 عاماً أحد اللاعبين الذين ارتدوا قمصان أندية وادي دجلة و ليرس البلجيكي إلى جانب أمونيا القبرصي ولانس الفرنسي وقاسم باشا ومالاتيا سبور في تركيا.

فشل مفاوضات كريم حافظ مع الأهلي

ويذكر أن هناك أنباء ربطت في الأيام الماضية بانتقال كريم حافظ إلى صفوف النادي الأهلي في ظل بحث الأخير بشدة عن تدعيم مركز الظهير الأيسر بلاعب من العيار الثقيل بعد تراجع مستوى التونسي علي معلول ورحيل محمود وحيد إلى صفوف طلائع الجيش.

واستقر الأهلي في الأخير الاعتماد على لاعبيه الشباب محمد أشرف ورأفت خليل بجانب علي معلول بجانب التفكير في عودة محمد شكري المٌعار إلى صفوف سموحة السكندري.

إقرأ أيضاً

خاص..تفاصيل جديدة حول مفاوضات لوهافر الفرنسي لضم تاو