تعرف على موقف محمد هاني من المشاركة في مباراة نهائي كأس مصر

تعرف على موقف محمد هاني من المشاركة في مباراة نهائي كأس مصر
موقف محمد هاني
https://www.sba7egypt.com/?p=570332
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

يتساءل الكثير من جمهور الأهلي عن موقف محمد هاني من المشاركة في المباراة القادمة، والتي سوف يلتقي فيها الفريق مع الغريم التقليدي “فريق الزمالك” في منافسات الدور النهائي من بطولة كأس مصر 2020/2021. خاصة في ظل الغيابات التي يعاني منها الفريق خلال هذه الفترة. بسبب لعنة الإصابات التي ضربت العديد من اللاعبين في الفترة الأخيرة.

موقف محمد هاني من المشاركة في مباراة نهائي كأس مصر أمام الزمالك 

كشفت بعض المصادر الموثوق منها من داخل النادي الأهلي، أن جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي “محمد هاني” بات قريبًا من المشاركة في مباراة الفريق القادمة أمام الزمالك في نهائي بطولة كأس مصر الموسم السابق 2020/2021. بعد أن ظهر اللاعب في التدريبات الجماعية للمارد الأحمر، وشارك اللاعب بصورة طبيعية في التدريبات، دون الشكوى من الإصابة التي كان يعاني منها. مما يزيد من فرص اللاعب للحاق بلقاء القمة القادم.

جناح الأهلي تعرض إلى إصابة عضلية في مباراة فيوتشر في الدوري 

كان جناح الأهلي قد تعرض لإصابة عضلية خلال مباراة الأهلي وفيوتشر في بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022، والتي تسببت في خروج اللاعب من المباراة في الربع ساعة الأولى، وكشفت الأشعة التي خضع لها اللاعب عن غيابه لفترة أسبوعين على الأقل. إلا أن اللاعب تعافى سريعًا من الإصابة.

موقف محمد هاني

موقف محمد هاني

موقف محمد هاني من المشاركة في مباراة الأهلي والجونة في الدوري 

على الرغم من ازدياد فرص مشاركة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مباراة الزمالك القادمة. إلا أن موقف اللاعب من المشاركة لم يتحدد بصورة نهائية، ولكن من المؤكد أن جناح الفريق سوف يكون جاهزًا للمشاركة في مباراة الفريق القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022 أمام الجونة، والتي من المقرر أن تقام. مساء اليوم الأحد الموافق 24 من الشهر الجاري.

شكوك حول مشاركة بيرسي تاو في مباراة الأهلي والزمالك 

تقلصت فرص لحاق مهاجم الأهلي الجنوب أفريقي “بيرسي تاو”. بمباراة الفريق القادمة في نهائي النسخة السابقة من بطولة كأس مصر أمام فريق الزمالك. بعد غياب اللاعب عن التدريبات الجماعية للفريق في يوم أمس. بسبب معاناة اللاعب من آلام شديدة في المعدة.