تعرف على موعد لقاء الأهلي القادم بعد التعادل مع إيسترن كومباني

تعرف على موعد لقاء الأهلي القادم بعد التعادل مع إيسترن كومباني
لقاء الأهلي القادم
https://www.sba7egypt.com/?p=589428
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

بعد التعادل المؤسف لفريق الأهلي أمام إيسترن كومباني في بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2021. فإن لقاء الأهلي القادم سوف يكون في منافسات الدوري أيضاً. إلا أنه لن يكون أحد لقاءات الجولة القادمة، بل سوف يكون اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشر من المسابقة المصرية المحلية، والتي سوف يلتقي فيها المارد الأحمر مع فريق الإسماعيلي.

موعد لقاء الأهلي القادم في الدوري بعد التعادل مع إيسترن كومباني

عقب سقوط فريق الأهلي في فخ التعادل السلبي أمام فريق إيسترن كومباني في المباراة التي جمعت بين الفريقين في منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2021.

فإن الفريق سوف يخوض مباراته القادمة في منافسات هذه البطولة أمام فريق الإسماعيلي، والتي كانت مؤجلة من الجولة الثامنة عشر، والمقرر إقامتها على ملعب استاد برج العرب الإسكندرية في مساء اليوم الأحد الموافق 21 من شهر أغسطس الجاري، في تمام الساعة:

المارد الأحمر يسقط في فخ التعادل السلبي أمام إيسترن كومباني 

وكان فريق الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز على حساب فريق إيسترن كومباني في اللقاء الذي انتهى منذ قليل بالتعادل السلبي بدون أهداف، وعلى الرغم من السيطرة الكاملة للمارد الأحمر طوال المباراة. إلا أنه لم يتمكن من تسجيل الأهداف خلال هذا اللقاء.

لقاء الأهلي القادم

لقاء الأهلي القادم

توقيت لقاء الأهلي القادم في الدوري المصري الممتاز 2022-2021

كان لقاء الأهلي والإسماعيلي قد تحدد موعده أكثر من مرة وتم تأجيله. بسبب وصول الأهلي إلى نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2021، وكذلك الوصول إلى نهائي كأس مصر 2021-2020. لذلك تم تأجيل موعد اللقاء إلى الأحد 21 أغسطس، وتم تحديد توقيت هذه المباراة لينطلق بالتوقيتات العربية المختلفة. كما يلي:

  • التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الحادية عشر بتوقيت دولة الإمارات.
  • الثامنة مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

المارد الأحمر يفقد المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري المصري 2022-2021

تسبب تعثر المارد الأحمر أمام فريق الشرقية للدخان في فقدان الفريق نقطتين جديدتين في مشواره في بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2021، والذي أبعده تمامًا عن المنافسة على لقب المسابقة، وقرب الزمالك من حسم اللقب لصالحه للموسم الثاني على التوالي، وكذلك ابعد الفريق عن وصافة جدول ترتيب الدوري. بعد أن ارتفع رصيده إلى 63 نقطة فقط “في المركز الثالث”، بفارق 5 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني.