تشكيل الأهلي المتوقع أمام الجونة في الدوري يشهد العديد من التغيرات

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الجونة في الدوري يشهد العديد من التغيرات
تشكيل الأهلي المتوقع أمام الجونة
https://www.sba7egypt.com/?p=571360
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

بعد الهزيمة الأخيرة من الزمالك. فإن تشكيل الأهلي المتوقع أمام الجونة قد يشهد العديد من التغيرات عن لقاء الزمالك. خاصة بعد المستوى السيء الذي ظهر عليه لاعبو المارد الأحمر طوال هذه المباراة، والتي تسببت بخسارته المباراة، وبلقب بطولة كأس مصر 2020/2021 لصالح الغريم التقليدي. لذلك قد يلجأ المدرب البرتغالي “ريكاردو سواريز” إحداث تغيير في تشكيل الفريق في اللقاء القادم أمام الجونة.

العناصر الشابة قد تدخل إلى تشكيل الأهلي المتوقع أمام الجونة 

بعد ظهور فريق الأهلي بمستوى سيء للغاية أمام فريق الزمالك في مباراة نهائي كأس مصر 2020/2021. مما أدى إلى خسارة الفريق بهدفين مقابل هدف، وبالتالي خسارته الهدف. فإن المدرب البرتغالي “ريكاردو سواريز” المدير الفني للفريق، قد يعتمد على عدد من العناصر الشابة خلال مباراة الفريق القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022، والتي سوف يلتقي فيها المارد الأحمر مع فريق الجونة.

لذلك يتوقع أن يدخل اللاعب زياد طارق إلى تشكيل الفريق الأساسي أمام الجونة، بدلًا من اللاعب أحمد عبدالقادر الذي لم يقدم للفريق الكثير في المباريات التي لعبها الأهلي بقيادة سواريز. كما ينتظر اعتماد المدرب البرتغالي على محمد فخري، بدلًا من صلاح محسن، وقد تشهد مباراة الجونة، دخول محمد محمود في خط الوسط، بديًلا اللاعب عمرو السولية.

كما ينتظر إحداث تغيرات أخرى في عدد من الخطوط في فريق الأهلي، من بينها استبدال اللاعب رقم 10 “محمد مجدي قفشة”. باللاعب المخضرم “وليد سليمان”. كما ينتظر خروج الحارس الدولي “محمد الشناوي” من قائمة مباراة الجونة كاملة. بسبب أخطائه المتكررة، والتي تسببت بصورة مباشرة في خسارة المارد الأحمر لقب الكأس أمام الزمالك. لذلك قد يعتمد سواريز على الحارس البديل “علي لطفي” خلال هذا اللقاء.

أهم غيابات الأهلي أمام الجونة اليوم الاحد 24/7/2022

سوف يعاني فريق الأهلي من العديد من الغيابات في مباراته القادمة أمام الجونة في الجولة الـ 26 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022. بسبب الإصابات التي يعاني منها العديد من لاعبي الفريق في الفترة الأخيرة، حيث يستمر غياب اللاعبين: (أكرم توفيق، عمار حمدي، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، لويس ميكسوني)، وانضم المهاجم “محمد شريف” مؤخرًا إلى قائمة المصابين في الفريق.

ولم يتحدد موقف بيرسي تاو حتى الآن من المشاركة في مباراة الجونة. بسبب عدم الإعلان عن مدى تعافيه من الإصابة التي يعاني منها طوال الفترة السابقة. إلا أنه ينتظر تواجده في مباراة الجونة “على الاقل على مقاعد البدلاء”.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الجونة في الدوري المصري الممتاز 2021/2022

بناء على تصريحات المدرب البرتغالي “ريكاردو سواريز”، وعدم رضاه عن أداء اللاعبين خلال المباريات الأخيرة، وعدم قيامهم بتطبيق فِكره والخطط الموضوعة خلال المباريات في أرض الملعب. خاصة مباراتي “الزمالك وبيراميدز”، فإن المدرب البرتغالي سوف يقوم بإحداث العديد من التغييرات على تشكيل الفريق، يشمل جميع خطوط الفريق. لذلك ينتظر أن يكون تشكيل الأهلي المتوقع أمام الجونة في الدوري المصري الممتاز 2021/2022. كما يلي:

  • حراسة المرمى: علي لطفي.
  • خط الدفاع: أيمن أشرف، محمد عبد المنعم، علي معلول، كريم فؤاد. خ
  • خط الوسط: أليو ديانج، محمد محمود، وليد سليمان، زياد طارق، محمد فخري.
  • يقود خط الهجوم: حسام حسن.
تشكيل الأهلي المتوقع أمام الجونة

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الجونة

نتيجة مباراة الفريقين في الدور الأول من الدوري المصري الممتاز 2021/2022

لم تمر سوى أيام على مباراة الأهلي والجونة في منافسات الدور الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022. بسبب أن تأجيل المباراة لأكثر من مرة حتى خاضها الفريق الأحمر مؤخرًا، ولم يتمكن من تسجيل أهداف خلال هذا اللقاء. بعد أن انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف.