تعرف على ترتيب الأهلي بعد التعادل مع الإسماعيلي في جدول الدوري

تعرف على ترتيب الأهلي بعد التعادل مع الإسماعيلي في جدول الدوري
ترتيب الأهلي بعد التعادل مع الإسماعيلي
https://www.sba7egypt.com/?p=590996
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

تعرف على ترتيب الأهلي بعد التعادل مع الإسماعيلي في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2022-2021. بعد أن واصل الفريق سلسلة النتائج السلبية خلال هذه الفترة، وسقط من جديد في فخ التعادل السلبي أمام الإسماعيلي في المباراة التي كانت مؤجلة من الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري، وأقيمت مساء اليوم الأربعاء 21 أغسطس الجاري على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية، وانتهت منذ قليل.

ترتيب الأهلي في جدول الدوري بعد التعادل مع الإسماعيلي

خيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي آمال جماهيره العريضة في كل مكان. بعد أن سقط في فخ التعادل السلبي للمباراة الثانية على التوالي أمام فريق الإسماعيلي، ول يقتصر الأمر على ذلك. بل أن الفريق ظهر بمستوى سيء للغاية طوال دقائق المباراة، وكاد أن يتلقى هدف من الفريق المنافس في أكثر من هجمة خطيرة لولا براعة الحارس الواعد “مصطفى شوبير”.

وعلى إثر هذا التعادل استمر المارد الأحمر في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2022-2021. بعد أن ارتفع رصيده نقطة واحدة فقط، ووصل إلى النقطة 64، بفارق أربع نقاط عن فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني، و11 نقطة عن الفريق المتصدر “الزمالك”.

المارد الأحمر يبتعد عن المنافسة على وصافة جدول ترتيب الدوري المصري 2022-2021

ويبدو أن الموسم الكارثي لفريق الأهلي لا يقتصر على كونه قد خسر بطولة الدوري المصري الممتاز للعام الثاني على التوالي لصالح منافسه “فريق الزمالك”. في سابقة لم تحدث منذ ما يقارب العشر سنوات، ولكن فشل الفريق أيضًا في احتلال وصافة جدول ترتيب المسابقة المحلية. بعد أن أصبح الفارق بينه وبين فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني 4 نقاط كاملة.

وأصبح الأهلي يحتاج إلى الفوز في جميع مبارياته مع تعادل الوصيف مباراتين من ثلاثة على الأقل حتى يتمكن المارد الأحمر من تحسين مركزه الحالي، وإنهاء الموسم الحالي 2022-2021. بالتواجد في المركز الثاني.

ترتيب الأهلي بعد التعادل مع الإسماعيلي

ترتيب الأهلي بعد التعادل مع الإسماعيلي

رقم سلبي في ترتيب الأهلي في جدول الدوري المصري الممتاز 2022-2021

وعلى إثر التعادل السلبي الذي حققه الأهلي. في مباراته المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2021 أمام الإسماعيلي، وفقدانه المركز الثاني. من جدول ترتيب البطولة رسميًا. فإن الفريق سوف ينهي الموسم الجاري في المركز الثالث “في حالة لم يسقط بيراميدز في أي من مبارياته الثلاثة القادمة”، وهو ما لم يحدث في تاريخ النادي سوى ثلاث مرات فقط .. كان أخرها منذ ما يقارب 39 عامًا، وبالتحديد في موسم 1983.

خمس تعادلات سلبية حققها المارد الأحمر تحت قيادة المدرب البرتغالي “ريكاردو سواريز”

الجدير بالذكر أن المدرب البرتغالي “ريكاردو سواريز” الذي لعب الأهلي تحت قيادته 13 مباراة رسمية حتى الآن. قد حقق الفريق تحت قيادته خمس تعادلات سلبية في وقت قصير للغاية، وهو رقم سلبي للمدرب البرتغالي.