بشرى سارة لجماهير الأهلي.. نجم الفريق جاهز لمباراة الإياب أمام وفاق سطيف

بشرى سارة لجماهير الأهلي.. نجم الفريق جاهز لمباراة الإياب أمام وفاق سطيف
مباراة الأهلي
https://www.sba7egypt.com/?p=553938
هند عواد
موقع صباح مصر
هند عواد

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه بيتسو موسيماني، بشرى سارة بشأن اقتراب عودة نجم الفريق من المشاركة في مباراة الإياب القادمة ضد وفاق سطيف الجزائري، وذلك بعدما تعافى بشكل كامل من الإصابة.

-موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف في إياب نصف النهائي

ومن المقرر أن يواجه فريق الأهلي نظيره وفاق سطيف الجزائري، يوم 14 مايو الجاري الموافق والسبت القادم، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب 5 يوليه في الجزائر، وذلك في إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

-طبيب الأهلي يوضح موقف عمرو السولية من المشاركة في مباراة الإياب

وكشف أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للنادي الأهلي، أن عمرو السولية نجم خط وسط الفريق، من المقرر أن يتوجه مع الفريق إلى الجزائر، هناك إمكانية كبيرة للمشاركة في المباريات.

حيث أشار أبو عبلة في تصريحات له عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي: “السولية يواصل التأهيل للتخلص من آلام العضلة الخلفية وهناك تحسن تدريجي في حالته”.

وتابع أيضًا: “سيتواجد السولية مع بعثة الأهلي إلى الجزائر لاستكمال البرنامج التأهيلي وهناك فرصة كبيرة للحاقه بمباراة العودة أمام وفاق سطيف”.

والجدير بالذكر أن عمرو السولية، كان يعاني من شد في العضلة الخلفية، مما جعله يغيب عن مباراة الذهاب أمام فريق وفاق سطيف، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر برباعية نظيفة.