الكشف عن موعد مباراة الأهلي في ربع نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد

الكشف عن موعد مباراة الأهلي في ربع نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد
مباراة الأهلي
https://www.sba7egypt.com/?p=554867
هند عواد
موقع صباح مصر
هند عواد

يستعد الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره نيامي – الجمارك النيجيري، غدًا السبت في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد موسم 2021-2022.

-كيف تأهل الأهلي إلى ربع نهائي كأس الكؤوس؟

وكان الأهلى قد نجح في تحقيق الفوز بالجولتين الأولى والثانية، في بطولة كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد، حيث فاز على كلا من كيروكس الإثيوبى و بوسكو الإيفوارى، ثم انتصر اليوم بفوز كاسح على فريق فاب الكاميرونى.

-موعد مباراة الأهلي ونيامي في ربع نهائي كأس الكؤوس

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي مع نظيره نيامي – الجمارك النيجيري، مساء غدًا السبت في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة، والثانية بتوقيت مكة المكرمة، كما سيواجه الزمالك فريق كيركوس الأثيوبى فى الساعة الثالثة عصرًا.

-قائمة الأهلي لمباريات كأس الكؤوس

وكان قد أعلن دانيال جوردو المدير الفني لفريق الأهلي لكرة اليد، عن قائمة الفريق التي ستشارك في بطولة كأس الكؤوس الإفريقية، حيث جاءت كالتالي: السيد محمد السيد – عبد الرحمن طه – عبد الرحمن حُميد- عمر خالد «كاستيلو» – أحمد هشام «سيسا» – محسن رمضان.
مهاب سعيد – محمد لاشين – أسامة الجزيري – عبد الرحمن فيصل – كابوتيه – مصطفى خليل –  إسلام حسن – أكاسيو ماركيز – محمود نعمان- إبراهيم المصري – أحمد عادل – ياسر سيف.