الرجاء المغربي يرغب في استعادة بدر بانون من الأهلي

الرجاء المغربي يرغب في استعادة بدر بانون من الأهلي
بدر بانون
https://www.sba7egypt.com/?p=570050
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

انتشر في الساعات القليلة الماضية بعض من التقارير المغربية التي تشير إلى رغبة نادي الرجاء المغربي في استعادة خدمات مدافع فريق الأهلي، والرجاء المغربي السابق بدر بانون، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مع الانتهاء من الموسم الحالي 2021/2022. خاصة أن اللاعب أحد أبناء الفريق المغربي وكان كابتن الفريق حينما رحل إلى صفوف الفريق المصري.

الرجاء المغربي يطلب استعادة بدر بانون في الميركاتو الحالي 

انتشرت تقارير صحفية في الساعات الأخيرة من اليوم الاثنين 18/7/2022 عن وجود رغبة كبيرة لدى مسؤولي نادي الرجاء المغربي في استعادة مدافع فريق الأهلي “بدر بانون” مرة أخرى خلال الميركاتو الصيفي الحالي. خاصة في ظل وجود أنباء تشير إلى رغبة الأهلي في رحيل اللاعب، مع حاجة الفريق المغربي إلى مجهودات اللاعب خلال المواسم المقبلة.

الأهلي يرفض التفريط في مدافع الفريق الأول

وعلى الرغم من انتشار أنباء تشير إلى وجود رغبة لدى بعض مسؤولي النادي الأهلي في رحيل بدر بانون عن صفوف الفريق الأول في فترة الانتقالات الصيفية القادمة. إلا أن هناك أبناء قوية أخرى تشير إلى رفض الفريق الأحمر في التفريط في مدافع الفريق الأول لحاجة الفريق إليه، مع تمسك المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريز ببقاء المدافع.

بدر بانون

بدر بانون

بدر بانون جاهز لمباراة القمة في نهائي كأس مصر 2020/2021

واصل المدافع بدر بانون تدريباته الجماعية مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي. بعد عودته مباشرة من دولة المغرب يوم الجمعة الماضي 15/7/2022. استعدادًا لمباراة القمة المقبلة بين قطبي الكرة المصرية “الأهلي والزمالك” في نهائي كأس مصر 2020/2021. مما يزيد من فرص اللاعب للمشاركة في هذه المباراة. خاصة بعد الأخطاء الدفاعية التي ارتكبها مدافعي الأهلي في المباراة الأخيرة أمام بيراميدز، والتي تسببت في هزيمة الأهلي.

مصير مدافع الأهلي مع الفريق

على الرغم من تمسك المدير الفني البرتغالي للأهلي ريكاردو سواريز ببقاء المدافع المغربي في الفريق. إلا أن مصير اللاعب حتى الآن غير معروف سواء كان بالبقاء في صفوف الفريق أو الرحيل، ويرجع السبب إلى؟ وجود العديد من العروض التي يتلقاها اللاعب خلال الفترة الحالية. مع وجود آراء تؤيد رحيل اللاعب والتعاقد مع لاعب أجنبي آخر غيره.