أليو ديانج على رادار أحد الأندية الفرنسية في الميركاتو الصيفي الحالي

أليو ديانج على رادار أحد الأندية الفرنسية في الميركاتو الصيفي الحالي
أليو ديانج
https://www.sba7egypt.com/?p=570758
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

أَكدت بعض المصادر الإعلامية منذ قليل على وجود شركة تسويق أوروبية. قامت بتقديم عرض على الوكيل المالي للاعب الأهلي؛ أليو ديانج. يتضمن انتقال اللاعب إلى فريق رين الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع الانتهاء من هذا الموسم الكروي 2021/2022.

عرض فرنسي لضم أليو ديانج في الميركاتو الحالي

أَعلنت بعض المصادر الإعلامية عن قيام شركة تسويق أوروبية بتقديم عرض لـ  إبراهيما كمارا. الوكيل المالي للاعب خط وسط فريق المارد الأحمر؛ أليو ديانج. من أجل انضمام اللاعب إلى نادي رين الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية؛ مع الانتهاء من الموسم الكروي الحالي 2022. ويرجع سبب رغبة الفريق الفرنسي في ضم الدبابة المالية؛ هو تدعيم صفوف الفريق بعد تحقيق اللاعب نتائج مذهلة مع فريق القلعة الحمراء طوال المواسم الماضية.

أليو ديانج

 

مفاوضات رين الفرنسي مع الوكيل المالي للاعب 

قالت بعض المصادر الإعلامية المصرية أن إبراهيما كمارا الوكيل المالي للاعب؛ أليو ديانج؛ لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي. أنه قد أَبلغ مدير التعاقدات بنادي المارد الأحمر عن وجود عرض من شركة تسويق أوروبية للاعب؛ لانتقاله إلى نادي رين الفرنسي في الميركاتو الصيفي الحالي. مقابل 4.5 مليون دولار للنادي الأهلي. من أجل الحصول على خدمات اللاعب في الميركاتو الصيفي الحالي، واحترافه في الدوري الفرنسي.

 موقف الأهلي من رحيل أليو ديانج في الميركاتو الحالي 

قام مدير التعاقدات بالنادي الأهلي؛ أمير توفيق بتقديم عرض رسمي لإدارة النادي الأحمر عن صفقة انتقال اللاعب المالي أليو ديانج إلى نادي رين الفرنسي. مقابل 4.5 مليون دولار، وذلك؛ لدراسة العرض من الناحية التعاقدية والمالية. ومعرفة الرأي النهائي للإدارة عن فكرة رحيل اللاعب في الميركاتو الحالي.

لاعب الأهلي ضمن القائمة النهائية لأفضل لاعبي  أفريقيا 

أَعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن القائمة النهائية للمرشحين كأفضل لاعبين داخل أفريقيا. وضَمت القائمة الثلاثي؛ الدبابة المالية لاعب منتخب مالي والأهلي المصري. واللاعب أشرف دراي لاعب المنتخب المغربي والوداد.

بالإضافة إلى حارس المرمى محمد الشناوي لاعب منتخب الفراعنة والأهلي المصري. وسوف يتم الإعلان عن الفائزين بجوائز أفضل لاعبين في أفريقيا في حفل الكاف السنوي، والذي يُقام اليوم الخميس الموافق 21/7/2022.