موعد مباراة بلجيكا والبحرين في كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023

موعد مباراة بلجيكا والبحرين في كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023
مباراة بلجيكا والبحرين
https://www.sba7egypt.com/?p=634911
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

يستعد ملعب مالمو أرينا لاستقبال الجماهير العربية مرة أخرى، والتي سوف تأتي من كل مكان من أجل مشاهدة مباراة بلجيكا والبحرين التي سوف تقام ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثامنة والأخيرة في المرحلة الأولية في بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال بولندا- السويد 2023.

موعد مباراة بلجيكا والبحرين في كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023

سوف تكون مباراة بلجيكا والبحرين، هي أول المباريات التي سوف تقام في منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة، والتي من المقرر أن تنطلق مساء يوم الثلاثاء الموافق 17 يناير 2023، في تمام الساعة:

  • 7.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.
  • 9.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 6.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.

مركز منتخب البحرين في جدول ترتيب المجموعة الثامنة من مونديال اليد للرجال 2023

يدخل منتخب البحرين مباراته أمام منتخب بلجيكا، وهو يتواجد في المركز الرابع من جدول ترتيب المجموعة الثامنة من مونديال اليد للرجال 2023، برصيد نقطة واحدة فقط، بعد أن تعادل في أول لقاءاته في المسابقة، ثم هزيمته في لقاء الجولة الثانية من منتخب الدنمارك. بنتيجة 21-36.

مباراة بلجيكا والبحرين

مباراة بلجيكا والبحرين

مركز منتخب بلجيكا في جدول ترتيب المجموعة الثامنة من مونديال اليد للرجال 2023

بعدما تعثر منتخب بلجيكا في أولى مبارياته في المرحلة الأولية من مونديال اليد للرجال 2023، وهزيمته القاسية من منتخب الدنمارك، بنتيجة 24-43، تمكن الشياطين الحمر من العودة في الجولة الثانية، وحقق انتصار هام على حساب منتخب تونس، بنتيجة 29-31، مما جعله يحتل المركز الثاني، برصيد نقطتين.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا والبحرين في كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023؟

تستمر مجموعة قنوات الكأس القطرية المفتوحة في نقل جميع لقاءات بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023. بعد أن نجحت في الحصول على حقوق بث المسابقة داخل الوطن العربي. لذلك سوف تنقل القنوات مباراة بلجيكا والبحرين عبر قناة “ALkass Sports 3HD”.

كيف يتأهل المنتخب البلجيكي إلى الدور الاساسي من مونديال اليد للرجال 2023؟

نتيجة للفوز الأخير لمنتخب بلجيكا، فإنه بات بحاجة إلى نقطة واحدة فقط من لقائه الأخير أمام منتخب البحرين حتى يحسم تأهله رسميًا إلى الدور الاساسي من مونديال اليد للرجال 2023.

بينما الهزيمة تعني انتظار الشياطين الحمر لنتيجة مباراة الدنمارك وتونس، والتي سوف يحتاج خلالها إلى هزيمة المنتخب العربي التونسي بنتيجة كبيرة أو التعادل، ولكن بعدد قليل من الأهداف.

مباراة بلجيكا والبحرين

مباراة بلجيكا والبحرين

كيف يتأهل المنتخب البحريني إلى الدور الاساسي من مونديال اليد للرجال 2023؟

بسبب الهزيمة الكبيرة التي تعرض لها منتخب البحرين من نظيره منتخب الدنمارك في الجولة السابقة. فإن المنتخب الأحمر لا يملك فرصة سوى تحقيق الانتصار على حساب منتخب بلجيكا حتى يضمن تأهله إلى الدور الاساسي من مونديال اليد للرجال بولندا -السويد 2023. دون انتظار نتيجة اللقاء الآخر.

بينما التعادل في هذه المباراة، يعني؟ انتظار المنتخب العربي البحريني نتيجة اللقاء الآخر من المجموعة الثامنة، وحاجته إلى هزيمة المنتخب العربي التونسي. فيما يتحدد المتأهل من المنتخبين العربيين في حالة هزيمة كل منهما من خلال فارق الأهداف