الجرافيتي كريم خضر يبدع في رسم جدريات بلطيم

الجرافيتي كريم خضر يبدع في رسم جدريات بلطيم
كريم خضر
https://www.sba7egypt.com/?p=211022
شيماء اليوسف
موقع صباح مصر
شيماء اليوسف

سحب الفن أقدامه فولدت في روحه حياة جديدة تتناسب مع بهجة الألوان ورقص الفرشاة وتناغم الأحبار، الحاجة إلى الإبداع تكمن داخله كل ما يهمه أن يكون فناناً ذات طابع خاص ولمسة مميزة وحس روحي فريد يظهر فقط على لوحاته، الشاب الموهوب كريم أيمن خضر، 19عاماً، نجم جديد يسطع في فضاء الفن التشكيلي.

كريم خضر

ينتمي كريم خضر، إلى محافظة كفر الشيخ مدينة بلطيم، أحب الرسم منذ طفولته لكن بدايته الفعلية كانت وعمره خمسة عشر عاماً، في تلك الفترة وجد نفسه يطور بين كل لوحة وأخرى حتى شعر بموهبته واكتشفها بالتطور السريع فزاد اهتمامه بها.

لم يقتنع بموهبته في البداية أحد حتى أقرب المقربين له، وكانوا دائماً ما يرون أنه تضييع للوقت حتى أن وصل لمستوى جيد فلفت أنظارهم له وأثار فضولهم وإعجابهم.

أصبح الرسم بالنسبة له، هو أهم الأشياء في يومه، فيستغل أوقات الفراغ في تعلم كل ما هو جديد وما يرتبط بالرسم حتى أتخذ منه مهنة.

لم يشارح كريم خضر، في أياً من المعارض الفنية حتى الآن لأنه يرى أن الإنتظار من الأفضل في هذه الفترة حتى يتمكن من خوض منافسة حقيقية وتقديم فن مختلف ومميز، في الوقت الذي تمكن فيه من الحصول على جوائز متنوعة نظراً لتفوقه في الرسم.

يحكي كريم خضر، ل”صباح مصر” عن مرحلة تطوير مستواه في الرسم والتي تابع فيها التشكيليين من مختلف دول العالم عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحاولة التعلم منهم.

يتقن كريم خضر، الرسم بالفحم والألوان الباستيل ورسم العديد من الجدريات في محافظته بالألوان المائية وكانت النتيجة مبهرة.