نجاحات وإبداعات وتكريمات رحلة “عزة” مع الرسم

نجاحات وإبداعات وتكريمات رحلة “عزة” مع الرسم
رسومات عزة مطر
https://www.sba7egypt.com/?p=377443
شيماء اليوسف
موقع صباح مصر
شيماء اليوسف

اكتشفت والدتها موهبتها في مجال الرسم منذ صغرها ومنذ ذلك الحين وقد أخذت على عاتقها تنمية موهبة طفلتها بجلب الأدوات وتصحيح الأخطاء والتعاون معها في الاختيارات فنتج عن ذلك أن أصبحت عزة أسامة مطر، 21 عاماً، تمضي في طريق الفن والإبداع بخطوات ثابتة.

بدأت عزة مطر، تمني موهبتها باستمرار وتعمل على دعم نفسها ومواكبة كل تطور في مجال الرسم من خلال متابعة الفنانيين التشكليين عبر الإنترنت.

رسومات عزة مطر

رسومات عزة مطر

لم تهتم عزة بقضية واحدة في أعمالها لكن معظم لوحاتها ركزت على معايشة الحالات النفسية عند البشر كالمشاعر والشجن والضغوط النفسية والعصبية.

تدرس عزة مطر، في كلية التربية قسم العلوم، وبالرغم من الفارق الكبير بين مجال دراستها ومجال هوايتها إلا ان ذلك لا يمنعها من التنظيم بين ممارسة موهبتها ودراستها.

رسومات عزة مطر

رسومات عزة مطر

 

تم اختيارها للمشاركة في مهرجان ختام مراكز الفنون بالجامعات للموسم الثالث وقد نجحت في الحصول على شهادة تقدير لتميزها من قبل أ.د اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، كما حصلت على 3 شهادات معتمده من قبل نقابة المهندسين.

تستخدم عزة مطر، العديد من الخامات المتنوعة لانجاز لوحاتها الفنية والتي ذكرت من بينها خامات الفحم والرصاص والألوان المائية والاكريلك والجاف والباستيل.

وتتمنى عزة، أن تنشر الفن التشكيلي والرسم تحديداً في الشوارع وبين الناس حتى يتذوقوا الفن ويكون لها معرضاً خاصاً بأعمالها كما ترحص على أن تشارك في معارض دولية خاصة بالفنون التعبيرية.

رسومات عزة مطر

رسومات عزة مطر

 

اقرأ أيضاً:

موعد امتحانات الترم الأول 2021 جميع المراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية