موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة في كأس مصر والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة في كأس مصر والقنوات الناقلة
مباراة الأهلي ومصر المقاصة
https://www.sba7egypt.com/?p=587084
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

يحتضن ملعب استاد السلام مباراة الأهلي ومصر المقاصة مرة أخرى خلال الموسم الجاري 2022-2021 خلال أيام قليلة. إلا أن هذه المرة سوف يكون ضمن منافسات بطولة كأس مصر في نسخته الحالية، وبالتحديد في إطار فعاليات الدور الـ 16 من هذه البطولة، التي يسعى المارد الأحمر إلى استرداد لقبها مرة أخرى. بعد أن خسره أمام الغريم التقليدي فريق الزمالك في النسخة السابقة من المسابقة.

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة في كأس مصر 2022-2021

على الرغم من أن مصير لقاء الأهلي ومصر المقاصة في منافسات الدور الثمن النهائي من بطولة كأس مصر 2022-2021 غير معلوم حتى الآن؛ في ظل تضارب الأخبار حول خوض المارد الأحمر فعاليات هذه النسخة من البطولة المحلية الأقدم في مصر. إلا أن موعد هذا اللقاء كان قد تم تحديده في وقت سابق، ليقام في مساء اليوم الأحد الموافق 14 من شهر أغسطس الجاري على ملعب استاد السلام WE الأهلي في تمام الساعة:

  • الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • التاسعة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • العاشرة مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • السابعة مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

تأهل الفريقين إلى الدور الـ 16 من بطولة كأس مصر 2022-2021

لم يلعب كلا الفريقين “الأهلي والمقاصة” سوى مباراة واحدة فقط في منافسات بطولة كأس مصر 2022-2021 في الموسم الجاري، والتي كانت خلال الدور الـ 32 من المسابقة، والذي التقى خلاله المارد الأحمر بفريق المصري السلوم، وتمكن من الفوز عليه. بنتيجة هدف دون مقابل. بينما تقابل الفريق الفيومي مع فريق بني عبيد، واستطاع تحقيق الانتصار عليه. بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.

مباراة الأهلي ومصر المقاصة

مباراة الأهلي ومصر المقاصة

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومصر المقاصة في كأس مصر 2022-2021

تستمر مجموعة قنوات أون تايم سبورت المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات. في تغطية بطولة هذه النسخة من بطولة كأس مصر أيضًا. بعد نجاحها في الحصول على حقوق نقل جميع لقاءات المسابقة حصريًا. لذلك تنقل القنوات لقاء الأهلي ومصر المقاصة في منافسات الدور الـ 16 من البطولة على قناة “ON Time Sports 1HD” التابعة لها.

نتيجة آخر مواجهة جمعت بين الفريقين قبل مواجهة اليوم الأحد 2022-8-14

يذكر أن آخر مواجهة كانت قد جمعت بين المارد الأحمر والفريق الفيومي .. كانت بتاريخ 27 من شهر يوليو الماضي، والتي كانت أحد مباريات الأسبوع السابع والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2021، وانتهت وقتها بفوز فريق الأهلي. بنتيجة هدف دون مقابل.