نتيجة وملخص مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان دوري أبطال أوروبا

نتيجة وملخص مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان دوري أبطال أوروبا
مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان
https://www.sba7egypt.com/?p=462187
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نتابع نتيجة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان بث مباشر، نوفرها اليكم بجودة عالية بالتزامن مع حلول موعد عقد المواجهة بين الطرفين اليوم الأربعاء الموافق 28 من شهر أبريل الجاري، ضمن مباريات نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2020-2021.

 

مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان

وتمكن فريق باريس سان جيرمان الوصول إلى تصل النهائي بعد تصدر ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 12 نقطة منحته الأفضلية ومكنته من التأهل إلى ذلك الدور، بينما استطاع مانشستر سيتي التأهل من المجموعة الثالثة على حساب بورتو وأولمبياكوس ومارسيليا.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ومما لا شك فيه أن الفوز باللقاء هدف مشترك بين الفريقين، حيي يسعى كل منهما في تذليل المباراة لصالحه لتحقيق الفوز الذي يضمن له التأهل للمباراة النهائية، سعيا في المنافسة على لقب دور أبطال أوروبا في نسخته الحالية للموسم القائم 2020-2021.

 

موعد مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان

ويحل موعد مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان اليوم الأربعاء 28-4-2021، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشرة بتوقيت الامارات العربية، على أن يستضيف ملعب حديقة الأمراء اللقاء، ويتم نقله عبر فضائية بين سبورت.

 

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان

ويمكن مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان بث مباشر، حيث نوفر اليكم كود البث بارسال متواصل وجودة عالية بدون تقطيع أو تشويش للاستمتاع بمتابعة أحداث المباراة على مدار الشوطين الأول والثاني بتركيز، والآن لمشاهدة المباراة اضغط هناااااا.

انتهت المباراة بفوز فريق مانشستر سيتى بهدفين مقابل هدف