كورة اون نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند

كورة اون نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند
مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند
https://www.sba7egypt.com/?p=456862
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نعرض نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند بث مباشر، يمكن الحصول عليها من خلال هذا المقال حيث يحل موعد عقد اللقاء اليوم الأربعاء الموافق 14 من شهر أبريل الجاري، ضمن منافسات إياب الربع نهائي من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي 2020-2021، والتي يتم استضافتها على أرضية ملعب سيجنال إيدونا بارك.

 

مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند

وبنتظر ملايين من عشاق الساحرة المستديرة مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند اليوم، لذلك نوفرها اليكم بجودة عالية للاستمتاع بمتابعة كافة أحداث اللقاء المنتظر، والذي يأتي بعد فوز السيتي على دورتموند في مواجهة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، لذلك يحتاج الثاني إلى الفوز بهدف نظيف إلى الأقل كي يتمكن من التأهل على حساب نظيره.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح كلا الطرفين في الفوز بلقاء اليوم لتخطي دور الربع نهائي، والعبور من خلال خطف بطاقة رسمية إلى دور النصف نهائي رغبة في الوصول إلى المباراة النهائية للمنافسة على اللقب للموسم الحالي، لذلك يتوقع أن يبذل كلا الفريقين كافة جهودهما لإسقاط الأمر والاستحواذ على الفوز، مما ينعكس على المشاهد بالاستمتاع لمتابعة مباراة قوية يملؤها التنافس طوال أحداث اللقاء.

 

موعد مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند

ويحل موعد عقد مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند اليوم الأربعاء الموافق 14-4-2021، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشرة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن استاد سيجنال إيدونا بارك اللقاء.

 

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند

ومن خلال الكود التالي يمكن الدخول لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند بث مباشر، للتعرف على الفريق الفائز باللقاء والذي يمكنه بعدها التأهل لمرحلة نصف النهائي،والان

انتهت المباراة بفوز فريق مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف