قائد الهلال يعود للتشكيلة أمام الفيصلي في كأس السوبر

قائد الهلال يعود للتشكيلة أمام الفيصلي في كأس السوبر
فريق الهلال السعودي
https://www.sba7egypt.com/?p=525444
أحمد عبدالله
موقع صباح مصر
أحمد عبدالله

استقر البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، على التشكيل والطريقة التي سيلعب بها مباراة اليوم الخميس ضد فريق الفيصلي.

 

وينوي المدرب البرتغالي الدفع بسلمان الفرج قائد ولاعب وسط فريق الهلال، أساسيا خلال مباراة الفيصلي في بطولة كأس السوبر السعودي.

وكان سلمان الفرج غاب عن مباراتي الهلال ضد الفتح والفيصلي في الجولتين الـ14 والـ15 من بطولة دوري كأس الأمير محمد سلمان للمحترفين، بسبب الإصابة.

وسيدفع جارديم باللاعب سلمان الفرج على حساب مصعب الجوير، بجوار محمد كنو في وسط الملعب، لمواجهة الفيصلي، حسبما ورد بصحيفة الرياضية السعودية.

وسيتواجد محمد كنو أساسيا في مباراة الفيصلي، رغم خروج تقارير إعلامية تشير إلى توقيع اللاعب للغريم التقليدي النصر بعد دخوله الفترة الحرة في يناير الجاري، خاصة وأن عقده مع زعيم أسيا ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

ويلتقي فريق الهلال بطل الدوري مع الفيصلي بطل كأس خادم الحرمين الشريفين، في نهائي كأس السوبر السعودي، والذي سيقام على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وتحدد موعد مباراة الفيصلي مع الهلال، اليوم الخميس وذلك في تمام السابعة وربع مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة وربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

أقرأ أيضا

الأهلي يركز على سرعة نقل الكرة والاستحواذ استعدادًا لمواجهة الفيصلي