اختبار يحدد موقف ثنائي الفيصلي من السوبر وتأكد غياب عمر

اختبار يحدد موقف ثنائي الفيصلي من السوبر وتأكد غياب عمر
محمد العمري لاعب الفيصلي السعودي
https://www.sba7egypt.com/?p=525304
أحمد عبدالله
موقع صباح مصر
أحمد عبدالله

أكد تركي الحميداني المتحدث الإعلامي الرسمي باسم نادي الفيصلي السعودي، غياب إسماعيل عمر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن المباراة المقبلة ضد فريق الهلال.

وشدد الحميداني على جاهزية فريق الفيصلي لمواجهة الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي، رغم انخفاض المستوى في الفترة الأخيرة، لكن اللاعبين عاقدين العزم على تحقيق الفوز.

وقال الحميداني في تصريحات تلفزيونية لبرنامج أكشن مع وليد: “هشام فايق وإسماعيل عمر لاعبا الفريق، تعرضا للإصابة خلال المعسكر الخارجي بدبي أثناء توقف بطولة الدوري”.

وأضاف: “إسماعيل عمر لن يستطيع خوض مباراة الهلال، أما هشام فايق قد يلحق بالمباراة، وغدًا الأربعاء سيخضع فايق مع رومان امالفيتانو، لاختبار لياقي سيحدد موقفهما من المشاركة”.

وواصل حديثه: “إدارة نادي الفيصلي تتواصل مع نظيرتها بمنتخب الرأس الأخضر، من أجل الوصول لحل يرضي جميع الأطراف بشأن مشاركة جوليو تفاريس في السوبر، والأمور مبشرة لكن لم يصدر أي شيء رسمي”.

يذكر أن نهائي كأس السوبر السعودي، سيقام على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، يوم الخميس المقبل الموافق 6 من يناير وذلك في تمام الثامنة وربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة وربع مساءً بتوقيت القاهرة.

أقرأ أيضا

التسديد من مسافات مختلفة سلاح النصر لمواجهة ضمك