نتيجة مباراة الهلال والفيصلي كأس خادم الحرمين الشريفين

نتيجة مباراة الهلال والفيصلي كأس خادم الحرمين الشريفين
الهلال
https://www.sba7egypt.com/?p=190129
أسماء حمدان
موقع صباح مصر
أسماء حمدان

نتيجة مباراة الهلال والفيصلي بث مباشر ومن المقرر أن يلتقى الفريقين مواجهة Al-Faisaly vs Al-Hilal، اليوم الجمعة الموافق 3 من شهر يناير الجاري، على ستاد المجمع بالمدينة الرياضية،ضمن منافسات دور الـ16 من فعاليات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وننقل مباراة الهلال والفيصلي عبر موقع صباح مصر بث مباشر مجانًا وحصريًا، وبدون تقطيع وبجودة عالية لمباراة اليوم أون لاين بث مباشر.

نتيجة مباراة الهلال والفيصلي

حيث من المقرر أن يلتقى الفريقين الهلال والفيصلي، في بث مباشر لمباراة اليوم الجمعة الموافق 3 من شهر يناير الجاري، على ستاد المجمع بالمدينة الرياضية،ضمن منافسات دور الـ16 من فعاليات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
يمكن متابعة المباراة بين الهلال والفيصلي، على ستاد المجمع بالمدينة الرياضية،ضمن منافسات دور الـ16 من فعاليات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، في نقل مباشر وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع صباح مصر، أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب.

نتيجةمباراة الهلال والفيصلي كأس خادم الحرمين الشريفين

تأهل فريق الهلالإلى دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، على حساب نظيرة الفيصلي، بعد الفوز عليه بركلات الترجيح بنتيجة 7-6، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد المجمع بالمدينة الرياضية،ضمن منافسات دور الـ16 من فعاليات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. نتيجة مباراة الهلال والفيصلي كأس خادم الحرمين الشريفين

نجم سيلتا فيجو يقترب من نابولي