الأهلي يركز على سرعة نقل الكرة والاستحواذ استعدادًا لمواجهة الفيصلي

الأهلي يركز على سرعة نقل الكرة والاستحواذ استعدادًا لمواجهة الفيصلي
تدريبات الأهلي
https://www.sba7egypt.com/?p=525421
أحمد عبدالله
موقع صباح مصر
أحمد عبدالله

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي، تدريباته الجماعية مساء اليوم الأربعاء، على ملعب النادي، في إطار الاستعداد لخوض المباراة القادمة أمام فريق الفيصلي.

 

وكان النادي الأهلي، أعلن إلغاء مران الفريق بالأمس الثلاثاء، وإجراء مسحة طبية لكافة اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي، حتى يتم التأكد من سلامتهم من الإصابة بفيروس كورونا نظرا لإصابة أحد اللاعبين.

وبدأ الأهلي حصته التدريبية، بتمارين لياقية مكثفة من خلال عمليات الإحماء باتستخدام معدات خاصة، عقبها الجري على مسافات مختلفة حول ملعب التمرين.

وطبق الجهاز الفني للفريق بقيادة الألباني بينسيك هاسي، تدريبات تكتيكية من خلال مرات تنافسه، عمد فيها على تطبيق الاستحواذ تحت ضغط وسرعة نقل الكرة من لمسة واحدة.

وفي سياق متصل، دخل عمر السومة وزياد الجهني لاعبا الفريق، المرحلة الأخيرة من برنامجهما التأهيلية المُعد لهما، تمهيدًا للانضمام إلى التدريبات الجماعية للراقي.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة ضيفه الفيصلي، في المباراة التي ستقام يوم الثلاثاء الموافق 11 من يناير الجاري، وذلك في تمام  السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتقام مباراة الأهلي مع الفيصلي في  الجولة السادسة عشر من دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

أقرأ أيضا

عاجل.. الأهلي يعلن إقالة المدير التنفيذي للنادي