ما هو توقيت مباراة الهلال والوداد المغربي في البطولة العربية 2023؟

ما هو توقيت مباراة الهلال والوداد المغربي في البطولة العربية 2023؟
مباراة الهلال والوداد المغربي
https://www.sba7egypt.com/?p=706457
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

تترقب العديد من الجماهير المحبة لكرة القدم مباراة الهلال والوداد المغربي التي من المقرر أن يلتقي فيها الفريقان عصر اليوم الأربعاء الموافق 2 من شهر أغسطس الجاري.

وتُعد هذه المواجهة هي أولى مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة من دوري المجموعات في البطولة العربية للأندية الأبطال 2023، والتي من خلالها سوف يتم التعرف على إحدى الفريقين المتأهلين رسميًا إلى الدور الربع النهائي.

ما هو توقيت مباراة الهلال والوداد المغربي في البطولة العربية للأندية الأبطال 2023؟

تحت شعار لا بديل عن الفوز، تقام مباراة الهلال السعودي والوداد المغربي على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) ضمن منافسات الجولة الأخيرة في البطولة العربية للأندية الأبطال 2023.

ومن المقرر أن ينطلق هذا اللقاء عصر اليوم الأربعاء الموافق 2 أغسطس 2023 في الساعة:

  • 4.00 عصرًا بتوقيت القاهرة والسعودية وقطر والكويت.
  • 2.00 ظهرًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.
  • 3.00 عصرًا بتوقيت دولة ليبيا.
  • 5.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.

ما هو ترتيب فريق الهلال السعودي في جدول المجموعة الثانية من كأس الملك سلمان للأندية 2023؟

يدخل فريق الهلال السعودي مباراته الثالثة في منافسات مسابقة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023، وهو يحتل المركز الأخير من جدول ترتيب المجموعة الثانية، برصيد نقطة واحدة فقط.

بعد أن اكتفى بالتعادل السلبي أمام أهلي طرابلس الليبي في الجولة الأولى، ثم تعرض لهزيمة مفاجئة من السد القطري، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

مباراة الهلال والوداد المغربي

مباراة الهلال والوداد المغربي

ما هو ترتيب فريق الوداد المغربي في جدول المجموعة الثانية من كأس الملك سلمان للأندية 2023؟

فيما يتقاسم فريق الوداد المغربي المركز الثاني والثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية من دوري المجموعات في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023، برصيد نقطتين.

نتيجة لتحقيق الفريق تعادلين في الجولتين السابقتين، إحداهما كان بدون أهداف أمام السد القطري، والذي كان في الجولة الأولى. بينما كان الآخر إيجابي في مواجهة الجولة الثانية أمام أهلي طرابلس الليبي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والوداد المغربي في البطولة العربية للأندية الأبطال 2023؟

يمكن للمشاهد العربي متابعة اللقاء المرتقب بين الهلال السعودي والوداد المغربي في البطولة العربية للأندية الأبطال 2023 عصر اليوم الأربعاء الموافق 2023-8-2 عبر إحدى القناتين التاليتين: 

  1.  SSC Sports 1 HD.
  2.  ALRyadia TNT.

كيف يتأهل الزعيم إلى ربع نهائي البطولة العربية للأندية الأبطال 2023؟ 

بالرغم من تقلص فرص الزعيم الآسيوي في التأهل إلى ربع نهائي البطولة العربية للأندية الأبطال 2023. إلا أنه لا يزال يملك فرصة وحيدة للتأهل، وهي؟ تحقيق الانتصار في مواجهته اليوم الأربعاء 2 أغسطس 2023 على حساب الوداد المغربي.

مما يجعل رصيده يرتفع إلى النقطة الرابعة، ولكنه في الوقت نفسه سوف يحتاج إلى تحقيق السد القطري الفوز على أهل طرابلس الليبي أو التعادل. من أجل التأهل رسميًا، ولكن دون ذلك سوف يودع الهلال المسابقة رسميًا.

مباراة الهلال والوداد المغربي

مباراة الهلال والوداد المغربي

كيف يتأهل وداد الأمة إلى ربع نهائي البطولة العربية للأندية الأبطال 2023؟ 

بينما يملك وداد الأمة المغربي فرصة أكبر من منافسه في لقاء الجولة الثالثة من دوري المجموعات في البطولة العربية للأندية الأبطال. حيث يحتاج إلى تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط كاملة. من أجل التأهل إلى ربع النهائي.

ويكفي الفريق المغربي هذا الفوز. دون النظر إلى نتيجة المواجهة الأخرى من المجموعة الثانية.

ما هو تاريخ المواجهات بين الهلال السعودي والوداد المغربي قبل مواجهة اليوم الأربعاء 2023-8-2؟

الجدير بالذكر أن الهلال السعودي قد تقابل مع فريق الوداد المغربي من قبل في 6 مواجهات.

 نجح الزعيم في الانتصار في ثلاثة منها. بينما فاز الفريق المغربي في لقاء واحد فقط، وخيم التعادل على نتيجة لقائين، من بينهما مواجهة حسمها الهلال لصالحه. بعد أن انتصر بركلات الترجيح من نقطة الجزاء.