موعد مباراة مصر والمغرب في كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023

موعد مباراة مصر والمغرب في كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023
مباراة مصر والمغرب
https://www.sba7egypt.com/?p=634076
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

موعد مباراة مصر والمغرب، التي سوف تقام ضمن منافسات بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023 المقامة في دولة بولندا بالمشاركة مع مملكة السويد، خلال شهر يناير الجاري 2023، حيث من المقرر أن تنطلق هذه المواجهة مساء يوم الأحد الموافق 15 من هذا الشهر على ملعب هوسكفارنا غاردن أرينا.

موعد مباراة مصر والمغرب في كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023

سوف يكون هوسكفارنا غاردن أرينا في موعد مع واحدة من المباريات العربية الخالصة التي تقام ضمن منافسات بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023، وهي مباراة مصر والمغرب.

وتُلعب هذه المواجهة ضمن فعاليات الجولة الثانية من المجموعة السابعة في الدور الأول من بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023، والتي من المقرر أن تنطلق مساء يوم الأحد 15 يناير 2023 في الساعة:

  • 7.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 6.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 9.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.

ترتيب منتخب مصر في جدول المجموعة السابعة من مونديال اليد للرجال 2023 

فاجأ منتخب مصر الجميع. بعد الأداء الذي قدمه خلال أول مباراة له في منافسات مونديال اليد للرجال بولندا – السويد 2023، والذي مكنه من تحقيق الانتصار على منتخب كرواتيا. بنتيجة 22-31.

وتسبب هذا الانتصار العظيم في جعل منتخب الفراعنة يتواجدون في المركز الأول من المجموعة السابعة. برصيد نقطتين، وبفارق الأهداف عن منتخب أمريكا صاحب المركز الثاني.

مباراة مصر والمغرب

مباراة مصر والمغرب

ترتيب منتخب المغرب في جدول المجموعة السابعة من مونديال اليد للرجال 2023 

بسبب هزيمة منتخب المغرب من منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في منافسات الجولة الأولى من المرحلة الأولية من مونديال اليد للرجال 2023. بنتيجة 27-28.

فإن أسود الأطلس يتواجدون في المركز الثالث من جدول ترتيب المجموعة السابعة. برصيد خالي من النقاط، متفوقين على منتخب كرواتيا متذيل جدول هذه المجموعة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مصر والمغرب في كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023؟

نجحت أكثر من قناة عربية مفتوحة على القمر الصناعي النايل سات، وكذلك القمر الصناعي عرب سات. في الحصول على حقوق نقل مباراة مصر والمغرب في منافسات الجولة الثانية من كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023، وهذه القنوات هي كالتالي:

  1. “ON Time Sports 1HD”.
  2. “Arryadia TNT”.
  3. “ALkass Sports 3HD”.
مباراة مصر والمغرب

مباراة مصر والمغرب

كم عدد المواجهات التي جمعت بين منتخبي مصر والمغرب لكرة اليد على مدار التاريخ؟

كان منتخب مصر قد سبق وأن تقابل مع منتخب المغرب في 21 مواجهة، في مختلف البطولات القارية والدولية، ونجح منتخب الفراعنة في تحقيق الفوز في جميع المواجهات. عدا مواجهة واحدة فقط، تم إلغاءها، والتي كانت في بطولة الأمم الإفريقية لكرة اليد عام 1994.

ولم يتمكن أسود الأطلس من تحقيق أي انتصار على مدار التاريخ، وبالرغم من التاريخ الطويل الذي يجمع المنتخبين، إلا أن المواجهة المقبلة بين المنتخبين يوم الأحد 2023-1-15 في منافسات بطولة كأس العالم لكرة اليد. هي المواجهة الثانية التي تجمع بين مصر والمغرب في منافسات هذه المسابقة.