موعد مباراة المغرب ومقدونيا الشمالية في كأس الرئيس بمونديال اليد

موعد مباراة المغرب ومقدونيا الشمالية في كأس الرئيس بمونديال اليد
مباراة المغرب ومقدونيا الشمالية
https://www.sba7egypt.com/?p=637275
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

يترقب الكثير من الجمهور العربي مباراة المغرب ومقدونيا الشمالية في منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة كأس الرئيس من مسابقة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023، خاصة أن نتيجة هذه المواجهة سوف تحدد مصير كل منتخب من المنتخبات الأربعة المتواجدة في المجموعة الثانية من مواجهات تحديد المراكز من 25 إلى 31.

موعد مباراة المغرب ومقدونيا الشمالية في كأس الرئيس بمونديال اليد للرجال 2023

في ختام منافسات مرحلة كأس الرئيس من مسابقة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023، يلتقي منتخب المغرب مع نظيره منتخب مقدونيا الشمالية في مساء يوم الاثنين الموافق 23 من شهر يناير الجاري 2023، حيث من المقرر أن تنطلق هذه المواجهة في تمام الساعة:

  • 7.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 9.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 6.00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

ما هو موقف منتخب المغرب من جدول ترتيب المجموعة الثانية من كأس الرئيس في مونديال اليد 2023؟

بالرغم من النتائج السلبية لمنتخب المغرب على مدار الجولات السابقة من بطولة كأس الرئيس بمونديال اليد للرجال 2023 سواء كان في المرحلة الأولية أو كأس الرئيس، إلا أنه نجح في تحقيق الفوز في الجولة السابقة على حساب منتخب الجزائر.

وهو ما جعل رصيده يصل إلى نقطتين، ويحتل المركز الثالث من جدول ترتيب المجموعة الثانية. لذلك بات منتخب المغرب بحاجة إلى تحقيق الفوز أو التعادل حتى يلعب في لقاء تحديد المركز ال27، كما يمكن أن يخوض لقاء تحديد المركز ال25. في حالة الفوز مع هزيمة منتخب تونس من منتخب الجزائر.

مباراة المغرب ومقدونيا الشمالية

مباراة المغرب ومقدونيا الشمالية

ما هو موقف منتخب مقدونيا الشمالية من جدول ترتيب المجموعة الثانية من كأس الرئيس في مونديال اليد 2023؟

تراجع منتخب مقدونيا الشمالية إلى المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة الثانية من مرحلة كأس الرئيس بموندال اليد للرجال 2023. بعد الهزيمة الأخيرة التي تعرض لها من منتخب تونس.

مما جعله بحاجة ماسة إلى تحقيق الفوز على حساب المنتخب المغربي، مع هزيمة نسور قرطاج؟ حتى يضمن خوض لقاء تحديد المركز ال25. بينما فوزه في هذا اللقاء مع فوز منتخب تونس أو تعادله، يجعله يخوض لقاء تحديد المركز ال27.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب ومقدونيا الشمالية في كأس الرئيس بمونديال اليد للرجال 2023

يمكن للمشجع العربي المتابع لفعاليات بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023، مشاهدة مباراة المغرب ومقدونيا الشمالية في منافسات الجولة الثالثة ممن مرحلة كأس الرئيس في المسابقة، وذلك عبر قناة “ELKASS Sports 3HD”.