موعد مباراة الدنمارك والبحرين في كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023

موعد مباراة الدنمارك والبحرين في كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023
مباراة الدنمارك والبحرين
https://www.sba7egypt.com/?p=634105
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

جهتينيترقب مشاهدي ومتابعي بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023 مباراة الدنمارك والبحرين التي تدخل ضمن أهم المباريات التي سوف تقام في منافسات الجولة الثانية من الدور التمهيدي الأول في المسابقة الدولية، والتي من المقرر أن تقام مساء يوم الأحد الموافق 15 من يناير الجاري 2023.

موعد مباراة الدنمارك والبحرين في كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023

في مساء يوم الأحد الموافق 15 يناير 2023، سوف يكون منتخب البحرين في موعد مع واحدة من أقوى وأصعب مبارياته خلال منافسات بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023، والتي سوف يلتقي فيها مع بطل العالم “منتخب الدنمارك” ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الأول من المسابقة الدولية.

ومن المقرر أن تنطلق هذه المواجهة النارية بالتوقيتات العربية المختلفة، في تمام الساعة:

  • 9.30 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 10.30 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 11.30 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 8.30 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

ترتيب منتخب الدنمارك في جدول المجموعة الثامنة من مونديال اليد للرجال 2023 

نجح منتخب الدنمارك في احتلال صدارة جدول ترتيب المجموعة الثامنة من المرحلة الأولية في مونديال اليد للرجل 2023. بعد أن اكتسح منتخب بلجيكا في الجولة الأولى، بنتيجة 43-28، لينفرد بالمركز الأول. برصيد نقطتين، وبفارق نقطة عن أقرب منافسيه في جدول المجموعة.

مباراة الدنمارك والبحرين

مباراة الدنمارك والبحرين

ترتيب منتخب البحرين في جدول المجموعة الثامنة من مونديال اليد للرجال 2023 

لم يتمكن منتخب البحرين من اقتناص نقطتي مواجهة الجولة الأولى من الدور الأول من كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023. بعد أن اكتفى بالتعادل مع منتخب تونس. بنتيجة 27-27، ليحتل المنتخبان العربيان المركزين الثاني والثالث من جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد نقطة واخدة، وبالتساوي في عدد الأهداف.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الدنمارك والبحرين في كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023؟

بعد ان أعلنت مجموعة قنوات الكأس القطرية المفتوحة، حصولها على حقوق نقل جميع مباريات كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023، يمكن للمشاهدين متابعة مباراة الدنمارك والبحرين عبر القناة الثالثة، وهي: “ALKass Sport 3HD”.

مباراة الدنمارك والبحرين

مباراة الدنمارك والبحرين

تاريخ المواجهات بين الدنمارك والبحرين قبل مواجهة يوم الأحد 2023-1-15

كان منتخب البحرين قد سبق وان تقابل مع منتبخ الدنمارك في 4 مواجهات سابقة، من بينها مواجهتين في بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال، بينما كانت إحدى المواجهتين المتبقتين في التصفيات التأهيلية لدورة الألعاب الأولمبية لكرة اليد 2016.

فيما كانت المواجهة المتبقية من تاريخ المواجهات بين المنتخبين في منافسات نهائيات كرة اليد أولمبياد طوكيو 2020 للرجال، وخلال المواجهات الأربعة لم يتمكن المنتخب العربي من تحقيق أي فوز، أو تعادل بل أن المنتخب الدنمارك قد نجح في الانتصار في جميع هذه المباريات.