موعد مباراة البحرين وكرواتيا في الدور الرئيسي بمونديال اليد 2023

موعد مباراة البحرين وكرواتيا في الدور الرئيسي بمونديال اليد 2023
مباراة البحرين وكرواتيا
https://www.sba7egypt.com/?p=637269
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

على ملعب مالمو آرينا، تقام مباراة البحرين وكرواتيا في ختام منافسات الدور الرئيسي من كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023، والتي يسعى المنتخبان فيها إلى تحقيق الفوز على أمل الحصول على بطاقة التأهل الثانية إلى الدور الربع النهائي من المجموعة الرابعة. بعد أن حجز منتخب مصر أولى البطاقات لصالحه.

موعد مباراة البحرين وكرواتيا في الدور الرئيسي بمونديال اليد للرجال 2023 

في واحدة من المباريات التي تشبه اللقاءات الإقصائية، التي يلزم إعلان فائز في نهايتها، يلتقي منتخب البحرين مع منتخب كرواتيا ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الرئيسي من بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023.

ومن المقرر أن تنطلق هذه المواجهة في مساء يوم الاثنين الموافق 23 يناير 2023، بالتوقيتات العربية المختلفة، في تمام الساعة:

  • 7.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 9.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 6.00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

ما هو موقف منتخب البحرين من التأهل إلى ربع نهائي كأس العالم لكرة اليد؟ 

بالرغم من هزيمة منتخب البحرين من منتخب مصر في الجولة الثانية من منافسات المرحلة الاساسية بمونديال اليد للرجال 2023 وتراجعه إلى المركز الرابع من جدول ترتيب المجموعة الرابعة. برصيد 6 نقاط، إلا أنه لا يزال يملك فرصة التأهل إلى الدور الربع النهائي.

ويحتاج المنتخب الأحمر إلى تحقيق الفوز على حساب المنتخب الكرواتي، مع هزيمة منتخب الدنمارك من المنتخب المصري، وهو ما يضمن تأهله في المركز الثاني من المجموعة الرابعة.

مباراة البحرين وكرواتيا

مباراة البحرين وكرواتيا

ما هو موقف منتخب كرواتيا من التأهل إلى ربع نهائي كأس العالم لكرة اليد؟ 

أحيا منتخب كرواتيا فرص تأهله إلى الدور الربع النهائي من مسابقة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023. بعد أن حقق انتصار ثمين على حساب منتخب بلجيكا في الجولة السابقة، وهو ما جعله يتقدم إلى المركز الثالث من المجموعة الرابعة. برصيد 7 نقاط، وبفارق نقطة واحدة فقط عن منتخب الدنمارك.

وبسبب نتيجة الجولة الثانية، فإن المنتخب الناري بات بحاجة إلى تحقيق الفوز على حساب منتخب البحرين، ولكن يلزمه في هذه الحالة؟ هزيمة منتخب الدنمارك، كما يمكن أن يتأهل المنتخب الكرواتي في حالة انتصاره على المنتخب العربي البحريني. بفارق 10 أهداف أو أكثر، مع تعادل منتخب الدنمارك مع منتخب مصر.

القنوات الناقلة لمباراة البحرين وكرواتيا في الدور الرئيسي بمونديال اليد للرجال 2023 

تواصل مجموعة قنوات الكأس القطرية المفتوحة في تغطية كافة مباريات المنتخبات العربية في مونديال اليد للرجال 2023. لذلك سوف تنقل مجموعة القنوات مباراة البحرين وكرواتيا في الجولة الأخيرة من المرحلة الاساسية بالمونديال مساء يوم الاثنين 2023-1-23 عبر قناتها الثالثة “ELKASS 3HD”.

مباراة البحرين وكرواتيا

مباراة البحرين وكرواتيا

كم عدد المواجهات التي جمعت بين البحرين وكرواتيا من قبل؟

كان منتخب البحرين قد سبق والتقى مع منتخب كرواتيا في ثلاث مواجهات. منهم مواجهتين في بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال، وتمكن المنتخب الكرواتي من الفوز بجميعها.