مواعيد مباريات البحرين في الدور الأساسي من كأس العالم لكرة اليد

مواعيد مباريات البحرين في الدور الأساسي من كأس العالم لكرة اليد
مباريات البحرين
https://www.sba7egypt.com/?p=635629
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

يترقب عشاق ومُتابعي كرة اليد في كل مكان؛ انطلاق جميع مباريات البحرين في الدور الأساسي؛ من عمر بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال 2023. والتي يتم تنظيمها حاليًا في السويد، وبولندا. ويسعى المنتخب البحريني إلى تحقيق إنجاز جديد؛ من خلال تخطى هذه المرحلة، والوصول إلى الدور الربع نهائي.

مواعيد مباريات البحرين في الدور الأساسي من كأس العالم لكرة اليد 2023

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق المرحلة الثانية؛ من عمر بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال 2023 في السويد وبولندا؛ في نسختها الثامنة والعشرين على التوالي. والتي يطلق عليها اسم الدور الأساسي أو الدور الرئيسي، والذي تَأهل له أول ثلاث منتخبات في كل مجموعة في الدور التمهيدي.

من بينهم، المنتخب البحريني، الذي نَجح في تفجير مفاجأة نارية من العيار الثقيل؛ عقب تخطيه المرحلة الأولى، والوصول إلى هذا الدور.

وكان الاتحاد الدولي لكرة اليد قد أَعلن خلال الساعات القليلة الماضية عن جميع مبارياته في الدور الرئيسي، والتي سوف تبدأ؛ اعتبارًا من اليوم الخميس؛ المُوافق 19 من شهر يناير الجاري. وتستمر؛ حتى يوم 21 من نفس الشهر.

ومن المُقرر أن يفتتح أولى مبارياته؛ بلقاء قوي؛ يلتقي فيه مع غريمه المنتخب الأمريكي. ثم، يلعب ثاني مواجهة له في الجولة الثانية؛ من عمر دور المجموعات أمام شقيقه المصري. ثم، يختتم جميع لقاءاته الرسمية في هذه المرحلة؛ بمواجهة نارية؛ يتقابل فيها مع كرواتيا.

ويعتمد نظام هذا الدور بشكل عام على تجميع أكبر عدد من النقاط؛ خلال ثلاث مباريات فقط. ويتم تحديدها؛ عن طريق نقطتين. لصالح المنتخب الفائز، ونقطة واحدة للمنتخب الذي يقع في التعادل، ولم يحصل المنتخب المهزوم على أية نقاط نهائيًا. ومن ثم، يصعد صاحب الصدارة والوصافة في كل مجموعة إلى الدور الربع نهائي.

مباريات البحرين

توقيت انطلاق مباريات البحرين بالكامل في مونديال اليد

أَعلن الاتحاد الدولي لكرة اليد خلال الساعات القليلة الماضية عن كافة التوقيتات الرسمية؛ الخاصة بانطلاق جميع لقاءات المنتخب البحريني في الدور الرئيسي؛ من عمر مونديال اليد. وجَاءت هذه المباريات بالكامل؛ كالآتي:

  • توقيت مباراة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية في الجولة الأولى من عمر الدور الرئيسي: تنطلق عصر اليوم الخميس؛ المُوافق 19/1/2023؛ في تمام الأوقات التالية:
  1. في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  2. في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا؛ بتوقيت مصر والسودان.
  3. الساعة الخامسة والنصف مساءًا؛ بتوقيت السعودية وقطر والبحرين.
  4. الساعة السادسة والنصف مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.
  • توقيت مباراة البحرين ومصر في الجولة الثانية من عمر الدور الرئيسي: تبدأ عصر يوم السبت القادم؛ المُوافق 21/1/2023؛ في تمام الأوقات التالية:
  1. في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  2. في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا؛ بتوقيت مصر والسودان.
  3. الساعة الخامسة والنصف مساءًا؛ بتوقيت السعودية وقطر والبحرين.
  4. الساعة السادسة والنصف مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.
  • توقيت مباراة البحرين وكرواتيا في الجولة الثالثة والختامية من عمر الدور الرئيسي: تبدأ مساء يوم الإثنين القادم؛ المُوافق 23/1/2023؛ في تمام الأوقات التالية:
  1. في تمام الساعة السادسة مساءًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  2. في تمام الساعة السابعة مساءًا؛ بتوقيت مصر والسودان.
  3. الساعة الثامنة مساءًا؛ بتوقيت السعودية وقطر والبحرين.
  4. في تمام الساعة التاسعة مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

نتائج المنتخب البحريني بالكامل خلال الدور التمهيدي

أَسفرت القرعة التي أُجريت قبل انطلاق الدور التمهيدي في مونديال اليد عن وقوع المنتخب البحريني؛ ضمن منتخبات المجموعة الثامنة والأخيرة. تَمكن الأحمر من تقديم مستوى جيد؛ خلال الثلاث لقاءات السابقة. بدأ مسيرته في البطولة؛ بتعادل أمام شقيقه التونسي؛ بنتيجة 27/27.

ونَجح في حصد أول نقطة له. ثم، تَعرض لخسارة كبيرة في الجولة الثانية أمام الدنمارك؛ بنتيجة 21/36. وفي لقاء الجولة الثالثة، تَمكن من تحقيق الانتصار الأول له في البطولة على بلجيكا؛ بنتيجة 30/28.

وصَعد إلى الدور الأساسي؛ وهو مُتواجد على وصافة المجموعة؛ برصيد ثلاثة نقاط؛ خلفًا للدنمارك؛ صاحبة الصدارة.

ما هي المجموعة التي يَتواجد فيها المنتخب البحريني؟

أَوقعت القرعة المنتخب البحريني؛ ضمن المنتخبات التي تَتواجد في المجموعة الرابعة في الدور الأساسي. والتي ضَمت خمس منتخبات أخرى؛ هم الدنمارك، ومصر، وكرواتيا، وبلجيكا، والولايات المتحدة الأمريكية.

القنوات الناقلة لمباريات البحرين في كأس العالم لكرة اليد رجال

أَكد الاتحاد الدولي لكرة اليد عن إذاعة جميع لقاءات المنتخب البحريني في الدور الأساسي في بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال 2023 على القناة الرسمية التابعة له على موقع الفيديوهات الشهير؛ اليوتيوب.

بالإضافة إلى إعلان مجموعة قنوات الكأس الرياضية القطرية في وقت سابق عن حصولها رسميًا على حق بث كل هذه المباريات بالكامل.

مباريات البحرين