موعد عرض مسلسل الاختيار 23 الحلقة الثالثة والعشرون للفنان أحمد مكي وكريم عبد العزيز

موعد عرض مسلسل الاختيار 23 الحلقة الثالثة والعشرون للفنان أحمد مكي وكريم عبد العزيز
مسلسل الاختيار 2
https://www.sba7egypt.com/?p=464811
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تعرض حلقة جديدة من مسلسل الاختيار 2 بطولة أحمد مكي وكريم عبد العزيز بعض الاحداث الوطنية الجديدة وخاصة مع اصابة زكريا الاخير ، حيث نستضيف احداث واقعية شهدتها البلاد في مؤخرا، وعانت منها وقصص استشهاد ضباط وجنود من الشرطة، ويتناول العمل الاحداث الحقيقة في السباق الرمضاني.

 

ويلقي الضوء على تضحيات الشرطة في مواجهة الارهاب، وتعرض الحلقة الجديدة بمسلسل الاختيار، بعضا من بطولات الداخلية، “رجال الظل” والذي ينال اعجاب الملايين خلال سباق رمضان .

وذلك للمؤلف هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي بمشاركة أحمد فهمى وعلي الطيب، ونضال الشافعي، ومحمد عبدالعزيز، ومصطفى أبو سريع والفنان أحمد حلاوة، وبيومى فؤاد والفنان هشام جمال، وأشرف عبد الباقي ومحمد فراج، كضيوف شرف.

موعد عرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة الثالثة والعشرون للفنان أحمد مكي وكريم عبد العزيز

وتعرض الحلقة الثالثة والعشرون للفنان أحمد مكي وكريم عبد العزيز، على شاشة قناة ON في الساعة 10 مساء اليوم الأربعاء، وعلى منصة Watchit عبر الانترنت وتعاد في تمام الساعة 2 صباح غدا الخميس، وفي 3:30 عصر يوم غدا الخميس.

وعبر شاشة “أبوظبي” في تمام الساعة 11 مساء اليوم الأربعاء، وفي الساعة 6 صباح غدا الخميس، و1 ظهر غدا الخميس، وعبر شاشة قناة “أبوظبي دراما” في 1 و7 صباح اليوم الثلاثاء و2 ظهر اليوم الأربعاء.

زعلى شاشة قناةART حكايات في الساعة 11 مساء اليوم الأربعاء.

إقرأ أيضاً

مواعيد عرض مسلسل موسى رمضان 2021 والقنوات الناقلة وتوقيت الإعادة