موعد عرض مسلسل الاختيار 25 الحلقة الخامسة والعشرون بطولة أحمد مكي وكريم عبد العزيز

موعد عرض مسلسل الاختيار 25 الحلقة الخامسة والعشرون بطولة أحمد مكي وكريم عبد العزيز
موعد عرض مسلسل الاختيار 2
https://www.sba7egypt.com/?p=465521
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تعرض الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل الاختيار 2 اليوم الجمعة بدن اعلانات بعد اعلان الشركة المنتجة للعمل عن عرضها لبعض الاحداث المشوقة التي تستوجب تركيز الجماهير لانها من الواقع التي شهدته البلاد حيث يخوض العمل الموسم الرمصاني، ببطولة أحمد مكي وكريم عبد العزيز مع الاحداث الوطنية واحداث البلاد مؤخرا، مع قصص استشهاد ضباط وجنود من الشرطة.

 

ويعمل يسلط الضوء على تضحيات الشرطة في مواجهة الارهاب، وتعرض الحلقة الجديدة من مسلسل الاختيار، بعض بطولات الداخلية، “رجال الظل” لينال الملايين من المشاهدات في سباق رمضان .

وذلك للمؤلف هاني سرحان،ويشارك أحمد فهمى وعلي الطيب، والفنان هشام جمال ونضال الشافعي، ومصطفى أبو سريع والفنان أحمد حلاوة،ومحمد عبدالعزيز، وبيومى فؤاد،  ومحمد فراج وأشرف عبد الباقي، في العمل من إخراج بيتر ميمي

موعد عرض الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل الاختيار 2  

وتعرض 25 الحلقة الخامسة والعشرون على شاشة قناة ON في الساعة 10 مساء اليوم الجمعة ، وعلى منصة Watchit عبر الانترنت وتعاد في تمام الساعة 2 صباح غدا السبت، وفي 3:30 عصر يوم غدا السبت.

وعبر شاشة “أبوظبي” في تمام الساعة 11 مساء اليوم الجمعة ، وفي الساعة 6 صباح غدا السبت، و1 ظهر غدا السبت، وعبر شاشة قناة “أبوظبي دراما” في 1 و7 صباح اليوم الجمعة و2 ظهر اليوم الجمعة .

زعلى شاشة قناةART حكايات في الساعة 11 مساء اليوم الجمعة .

إقرأ أيضاً

مواعيد عرض مسلسل موسى رمضان 2021 والقنوات الناقلة وتوقيت الإعادة