موعد عرض مسلسل الاختيار حلقة 14 الرابعة عشر بطولة أحمد مكي وكريم عبد العزيز رمضان 2021

موعد عرض مسلسل الاختيار حلقة 14 الرابعة عشر بطولة أحمد مكي وكريم عبد العزيز رمضان 2021
موعد عرض مسلسل الاختيار 2
https://www.sba7egypt.com/?p=461424
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تعرض اليوم حلقة 14 الرابعة عشر من مسلسل الاختيار 2 بطولة أحمد مكي وكريم عبد العزيز، عبر قناة ON  والذي اصبح حديث الساعة مع تناول الاحداث تاوطنية داخل ضمن سباق رمضان لعام 2021، وسط باقة من مسلسلات رمضان لينال الاعجاب من الملايين ويهدف الى ترسيخ الوطنية للشباب.

 

في الجزء الأول من مسلسل الاختيار، العديد تناول تضحيات القوات المسلحة حيث اصبح شعار وطني ويتناول الجزء الثاني ابطال الداخلية، “رجال الظل” حيث نال اعجاب الملايين من المشاهدات في الاعمال الفنية خلال سباق رمضان وتظهر اغلب ردود الفعل من خلال مواقع التواصل.

ويجسد احمد مكي، وكريم عبد العزيز في الجزء الثاني، قصص بطولات الداخلية، من إخراج بيتر ميمي، وللمؤلف، هاني سرحان، لمواجهة الارهاب، ويظهر الفنان أحمد فهمى، ونضال الشافعي، ،ومصطفى أبو سريع وبيومى فؤاد، ومحمد عبدالعزيز والفنان أحمد حلاوة وأشرف عبد الباقي، والفنان هشام جمال ، ومحمد فراج، وعلي الطيب كضيوف شرف

موعد عرض مسلسل الاختيار 2

موعد عرض مسلسل الاختيار 2

 

موعد عرض مسلسل حلقة 14 الرابعة عشر

وتعرض حلقة 14 الرابعة عشر لمسلسل الاختيار ، على شاشة قناة ON في 10 مساء اليوم الإثنين، وعبر منصة Watchit ايضا وتعاد في تمام الساعة 2 صباح غدا الثلاثاء، وفي 3:30 عصر يوم غدا الثلاثاء.

ومن خلال شاشة “أبوظبي” في تمام الساعة 11 مساء اليوم الإثنين، وفي الساعة 6 صباح غدا الثلاثاء، و1 ظهر غدا الثلاثاء، وعلى “أبوظبي دراما” في 1 و7 صباح اليوم الإثنين و2 ظهر اليوم الإثنين.

وتعرض ايضا على قناةART حكايات في تمام 11 مساء اليوم الإثنين.

إقرأ أيضاً

مواعيد عرض مسلسل موسى رمضان 2021 والقنوات الناقلة وتوقيت الإعادة