موعد عرض مسلسل الاختيار الحلقة 9 التاسعة بطولة مكي وعبد العزيز رمضان 2021

موعد عرض مسلسل الاختيار الحلقة 9 التاسعة بطولة مكي وعبد العزيز رمضان 2021
مسلسل الاختيار 2
https://www.sba7egypt.com/?p=459248
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يحظى مسلسل الاختيار 2 بمكانه خاص وسط المشاهدين ويتابعه الكبار قبل الصغار والذي يغير مفهوم الوطنية لدى بعض الشباب الذين تعرضوا لمبادئ خاطئة على يد جماعات ارهابية لا ترى الى هدفها في اتلاف البلاد فقط.

 

وينال اعجابا كبيرا هذا الموسم ويحصد ملايين المشاهدات في السباق الرمضاني بالرغم من الاعمال الفنية الجديدة التي تدخل في ذلك السباق، كمنا تظهر ردود الفعل الايجابية من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، على تلك المواقع ويجسد المسلسل بطولات الضباط والجنود لاعادة الامن والامان وتضحياتهم  .

ويجسد كريم عبد العزيز واحمد مكي ايضا بجانب مجموعة من النحوم، قصص بطولية لضباط الداخلية، من إخراج بيتر ميمي قاىئد سلسلة كلبش والجزء الاول من الاختيار.

ويتناول مسلسل الاختيار الجزء الثاني للمؤلف هاني سرحان، بطولات حفيقة لضباط شرطة يواجهون الارهاب، وتتضمن احداث المسلسل فض اعتصام رابعة، الارهابي، واستشهاد ابطال الشرطة، في الحلقة السابقة، وتدور الاحداث عن قصص بطولاتهم  للحفاظ على امن وسلامة الوطن.

 

موعد عرض مسلسل الاختيار 2

موعد عرض مسلسل الاختيار 2

 

موعد عرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة 9 التاسعة

وتعرض الحلقة 9 التاسعة عبر شاشة قناة ON  في 10 مساء اليوم الأربعاء، وتعاد في تمام 2 صباح غدا الخميس، وفي 3:30 عصر يوم غدا الخميس،.

وعلى قناة “أبوظبي” في تمام 11 مساء اليوم الأربعاء، وفي 6 صباح غدا الخميس، و1 ظهر غدا الخميس، وعلى “أبوظبي دراما” في 1 و7 صباحا، و2 ظهر اليوم الأربعاء، وتعرض  على قناة أبو ظبي في تمام 11 مساء اليوم الأربعاء.

كما تعرض الحلقة 9 التاسعة من المسلسل على قناة ON دراما في تمام 11 مساء اليوم الأربعاء، وتعرض الحلقة 5 الخامسة من المسلسل على قناةART حكايات في تمام 11 مساء اليوم الأربعاء، ويعرض على منصة Watchit  على الانترنت.

ومن جانب اخر يظهر الفنان أحمد فهمى، ونضال الشافعى،، والفنان أحمد حلاوة والنجم بيومى فؤاد وعلي الطيب، ومحمد عبدالعزيز والمحبوب قائد تياترو مصر ومسرح مصر أشرف عبد الباقى، والفنان هشام جمال، ومصطفى أبو سريع  ومحمد فراج كضيوف شرف.

 

إقرأ أيضاً

مواعيد عرض مسلسل موسى رمضان 2021 والقنوات الناقلة وتوقيت الإعادة