دعاء يوم 27 رمضان 2020-1441 أدعية مأثورة عن النبي

دعاء يوم 27 رمضان 2020-1441 أدعية مأثورة عن النبي
دعاء يوم 27 رمضان 2020-1441 أدعية مأثورة عن النبي
https://www.sba7egypt.com/?p=263694
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يواصل موقع صباح مصر تقديم دعاء يوم27 رمضان 2020، مع حلول الساعات الأولى من الليلة السابعة والعشرين من ليالِ الشهر المبارك، حيث اقترب شهر رمضان من الانتهاء، لذا يتسارع المسلمون تلك اللحظات على اقتناص كافة الفرص التي يمكن أن يتقرب بها العبد من ربه، وذلك لرغبة الكثيرين الإكثار من قول الأدعية المأثورة، وقراءة القرآن الكريم، والاستماع إلى الخطب والدروس الدينية.

 

دعاء ليلة 27 رمضان 2020

ومن جانبه يحرص موقع صباح مصر على توفير كل ما يبحث عنه القارئ، ويرغب في إيجاده، خاصةً في ظل فرض حظر تجول المواطنين، ومنع الصلاة في المساجد، تجنباً للتجمعات التي تعمل على نقل الأمراض المعدية، بعد تفشي فيروس كورونا المستجد، وإعلان العديد من القرارات الصادرة من الجهات المعنية، للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين.

دعاء اليوم الـ27 من شهر رمضان المبارك

ونقدم إليكم دعاء اليوم الـ27 من شهر رمضان المبارك مكتوب، فيما يلي:

“اللهم إني اسألك حُسن الصيام، وحُسن الختام، ولا تجعلنا يا ربنا من الخاسرين في رمضان، واجعلنا ممن تدركهم الرحمة والمغفرة والعتق من النار، نسألك ياربنا من الخير كله، عاجله وآجله، اللهم لا تؤخر عنا خيراً قضيته لنا يارب العالمين”.

فيديو دعاء يوم 27 رمضان

هذا ونحرص على تقديم مقطع فيديو قصير، صممناه خصيصا لقراء موقعنا الكرام، للاستماع إلى دعاء فجر ليلة 27 رمضان، وإليكم الفيديو فيما يلي:

إقرأ أيضا

موعد ليلة القدر ودعائها والليالي الوترية المتبقية من رمضان