نتعرف علي طقس الإسكندرية غدا وتوقعات درجات الحرارة

نتعرف علي طقس الإسكندرية غدا وتوقعات درجات الحرارة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=440380
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال متابعتنا اليومية توقعات حالة طقس الإسكندرية غدا، كما ننشر درجات الحرارة المتوقعة علي المدينة وجميع الظواهر الطبيعية المتوقعة.

 

حيث تشهد الإسكندرية منذ بدء الأسبوع الجاري موجة من الطقس المعتدل، وهذا بعد أن تعرضت لطقس غير مستقر مع نهاية الأسبوع الماضي.

طقس الإسكندرية غدا

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية غدا الأثنين أن تشهد المدينة ارتفاع ملموس في درجات الحرارة، حيث تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر علي جميع الأنحاء.

حيث يكون الطقس مائل للدفء خلال ساعات النهار علي المدينة، بينما يكون الطقس بارد ليلاً بسبب الانخفاض في درجة الحرارة الصغرى مقارنة بدرجة الحرارة العظمى.

درجات الحرارة المتوقعة غدا

كما تشهد المحافظة سطوع للشمس خلال ساعات النهار وأجواء مستقرة علي جميع الأنحاء، حيث حذرت الأرصاد الجوية من تخفيف الملابس بسبب الصعود الملموس في درجات الحرارة.

حيث تسجل درجة الحرارة العظمى علي محافظة الإسكندرية غدا الأثنين 23 درجة، بينما تسجل درجة الحرارة الصغرى علي المدينة غدا 13 درجة.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون ذروة الارتفاع في درجات الحرارة علي جميع المحافظات يوم الأربعاء المقبل، حيث تنعدم فرص تساقط الأمطار غدا علي الإسكندرية وعلي باقي محافظات مصر.