طقس الإسكندرية اليوم الخميس 11-2-2021 وتوقعات درجات الحرارة

طقس الإسكندرية اليوم الخميس 11-2-2021 وتوقعات درجات الحرارة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=427891
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي توقعات وحالة طقس الإسكندرية اليوم الخميس الموافق 11 فبراير علي جميع الأنحاء، حيث نتعرف علي الظواهر الطبيعية التي تتعرض لها المدينة علي مدار اليوم.

 

كما ننشر درجات الحرارة المتوقعة علي جميع المناطق بالمحافظة، حيث تشهد البلاد موجة من الطقس المستقر علي جميع الأنحاء مع توقعات باستمرار ارتفاع الحرارة علي جميع المحافظات.

طقس الإسكندرية اليوم

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يستمر الطقس الدافىء علي محافظة الإسكندرية اليوم الخميس، وهذا بسبب الارتفاع في درجة الحرارة الصغرى علي المدينة.

كما تكون حالة الرياح معتدلة علي محافظة الإسكندرية علي مدار اليوم، أما بالنسبة لحالة البحر المتوسط فمن المتوقع أن تكون معتدلة وملائمة لجميع الأنشطة البحرية.

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتكون الشبورة المائية الكثيفة علي جميع الأنحاء، حيث من الممكن أن تصل لحد الضباب علي بعض الطرق الزراعية أو القريبة من المسطحات المائية والسريعة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

كما تنعدم فرص تساقط الأمطار علي محافظة الإسكندرية وتكون الظاهرة الطبيعية الوحيدة هى الشبورة المائية، حيث من المتوقع أن يكون طقس نهاية الأسبوع مستقر.

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن تسجل درجة الحرارة العظمى علي محافظة الإسكندرية اليوم الخميس 22 درجة، كما تنخفض درجة الحرارة الصغرى مقارنة بالعظمى وتسجل 13 درجة.

اقرأ أيضاً:

نوة الكرم تهب علي الإسكندرية بأمطار وانخفاض حاد في درجات الحرارة