طقس الإسكندرية غدا السبت.. استقرار الأحوال الجوية وارتفاع في درجات الحرارة

طقس الإسكندرية غدا السبت.. استقرار الأحوال الجوية وارتفاع في درجات الحرارة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=439386
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال متابعتنا اليومية لحالة طقس الإسكندرية غدا السبت وتوقعات جميع الظواهر الطبيعية المتوقعة علي المدينة، حيث تعرضت المحافظة يومي الأربعاء والخميس لموجة من الطقس الغير مستقر.

 

حيث تساقطت الأمطار الغزيرة علي جميع المناطق بالمحافظة في نوة السلوم، كما انخفضت درجات الحرارة بصورة ملموسة خاصة في ساعات الليل.

طقس الإسكندرية غدا السبت

كما تتوقع الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس غدا السبت علي المدينة أن يكون معتدل خلال ساعات النهار، حيث تكون الرياح معتدلة بصورة كبيرة علي المدينة.

بينما يسود طقس شديد البرودة ليلاً وهذا بسبب انخفاض درجة الحرارة الصغرى مقارنة بالعظمى، كما تشهد درجات الحرارة ارتفاع طفيف علي جميع الأنحاء.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تنعدم فرص تساقط الأمطار علي جميع المحافظات، حيث يسود طقس مستقر علي جميع محافظات مصر مع بدء ارتفاع درجات الحرارة علي البلاد.

درجات الحرارة المتوقعة غدا علي الإسكندرية

حيث من المتوقع أن يسود طقس معتدل علي المحافظة غدا السبت، كما تسجل درجة الحرارة العظمى علي محافظة الإسكندرية غدا السبت 21 درجة.

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن تسجل درجة الحرارة الصغرى 13 درجة علي المدينة، حيث يكون الطقس ليلاً شديد البرودة بسبب الانخفاض الملموس في درجة الحرارة الصغرى مقارنة بالعظمى.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 28 فبراير إلي الجمعة 5 مارس