تعرف علي حالة طقس الإسكندرية غدا وتوقعات درجات الحرارة وحالة الرياح

تعرف علي حالة طقس الإسكندرية غدا وتوقعات درجات الحرارة وحالة الرياح
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=425418
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال التقرير التالي توقعات حالة طقس الإسكندرية غدا وتوقعات درجات الحرارة علي جميع الأنحاء، حيث نتعرف علي جميع الظواهر الطبيعية المتوقعة علي المدينة.

 

حيث من المتوقع أن تشهد المحافظة استقرار في الأحوال الجوية علي مدار اليوم، وهذا بعد موجة الطقس الغير مستقر الذي تعرضت له الإسكندرية والعديد من محافظات السواحل الشمالية.

حالة طقس الإسكندرية غدا

كما تتوقع الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية غدا الأحد الموافق 7 فبرير أن يكون الطقس معتدل نهارا، حيث تكون الرياح معتدلة بصورة كبيرة علي جميع الأنحاء.

بينما يسود طقس شديد البرودة ليلاً علي جميع الأنحاء، كما تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الباكر علي الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

حيث من المتوقع أن تنعدم فرص تساقط الأمطار علي المحافظة والعديد من محافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية، كما تكون الأجواء مستقرة بصورة ملموسة علي البلاد.

درجات الحرارة المتوقعة غدا

كما تتوقع الأرصاد الجوية بالنسبة لدرجات الحرارة علي محافظة الإسكندرية غدا الأحد، أن تبدأ درجات الحرارة في الارتفاع الطفيف علي جميع المناطق.

حيث تكون درجة الحرارة العظمى المتوقعة غدا علي محافظة الإسكندرية 21 درجة، بينما تسجل درجة الحرارة الصغرى علي المدينة غدا الأحد 14 درجة مما يتسبب في طقس شديد البرودة ليلاً.

اقرأ أيضاً:

نتعرف علي نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 31 يناير إلي الجمعة 5 فبراير علي جميع المحافظات