نتعرف علي نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 31 يناير إلي الجمعة 5 فبراير علي جميع المحافظات

نتعرف علي نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 31 يناير إلي الجمعة 5 فبراير علي جميع المحافظات
نشرة الطقس الأسبوعية
https://www.sba7egypt.com/?p=421932
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 31 يناير إلي يوم الجمعة المقبل الموافق 5 فبراير علي جميع محافظات مصر، حيث ننشر درجات الحرارة وحالة الرياح المتوقعة.

 

حيث من المتوقع أن يبدأ ارتفاع طفف في درجات الحرارة في بداية الأسبوع الجاري، كما تكون درجة الحرارة العظمى عند منتصف العشرين علي السواحل الشمالية.

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم

بينما تكون درجات الحرارة حول أواخر العشرين علي شمال ووسط البلاد، كما يكون حول الثلاثين علي الجنوب حتى يوم الأثنين المقبل علي جميع الأنحاء.

حيث من المتوقع أن تعود درجات الحرارة للانخفاض مرة ثانية مع نهاية الأسبوع الجاري علي العديد من المحافظات، كما تكون حول 20 درجة علي السواحل الشمالية.

بينما تصل إلي أوائل العشرين علي شمال البلاد وتكون منتصف العشرين علي جنوب الجمهورية. كما يظل الطقس شديد البرودة ليلاً علي جميع المحافظات خلال ساعات الليل.

توقعات تساقط الأمطار

كما تقل فرص تساقط الأمطار خلال منتصف الأسبوع الأول، بينما تعود مرة ثانية منتصف الأسبوع الثاني وقد تكون غزيرة في بعض الأحيان علي بعض المناطق.

حيث يستمر نشاط الرياح علي العديد من المحافظات وتعتدل مع تقدم أيام الأسبوع، كما من المتوقع أن تعود للنشاط مرة ثانية مع نهاية الأسبوع الجاري

كما تكون حالة البحر المتوسط من معتدلة إلي مضطربة، بينما تكون حالة البحر الأحمر مضطربة منتصف الأسبوع الثاني، حيث تتكون الشبورة المائية علي العديد من المحافظات علي مدار الأسبوع.

اقرأ أيضاً:

طقس الإسكندرية غدا ثاني أيام نوة الكرم تساقط أمطار ورياح شديدة