استقرار في حالة طقس دمياط الان مع نشاط سرعة الرياح

استقرار في حالة طقس دمياط الان مع نشاط سرعة الرياح
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=533150
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تستقر حالة طقس دمياط الان بشكل كبير مع نشاط كبير في سرعة الرياح، الى جانب انخفاض درجات الحرارة مع توقعات بان ترتفع ايضا نسبة الرطوبة وتنعدم فرص سقوط الامطار خلال ساعات اليوم.

 

وتشهد البلاد في الوقت الراهن طقس بارد على كل الانحاء مع توقعات بان يسود طقس شديد البرودة في ساعات الليل تزامنا مع توقعات الخبراء بان ترتفع نسبة الرطوبة وتشهد المحافظة ايضا في الوقت الحالي سماء غائمة جزئيا على اغلب الانحاء.

طقس دمياط

طقس دمياط

طقس غائم جزئيًا الان على دمياط

ويسود طقس غائم جزئيًا على كل انحاء محافظة دمياط في الوقت الراهن، وتكثر السحب في السماء بشكل كبير مع الطقس البارد على اغلب الانحاء، تزامنا مع انخفاض درجات الحرارة.

استمرار انخفاض درجات الحرارة

ويستمر انخفاض درجات الحرارة بشكل كبير على اغلب انحاء المحافظة حيث تسجل درجة الحرارة في الوقت الراهن نحو 15 درجة مئوية مع توقعات بان تنخفض درجات الحرارة الصغرى وتصل الى 8 درجات مع توقعات بان تكون درجة الحرارة العظمى نحو 17 درجة مئوية.

رياح نشطة تضرب دمياط

ومن تضرب موجة رياح نشطة السرعة على كل انحاء البلاد حيث تنشط تلك السرعة وتزداد سرعتها وتصل الى 26 كم في الساعه مع توقعات بان تستقر الحالة الجوية خلال الساعات القادمة ايضا.

طقس دمياط

طقس دمياط

ارتفاع نسبة الرطوبة وانعدام فرص سقوط الأمطار

تنعدم فرص سقوط الأمطار على كل انحاء محافظة دمياط، مع ارتفاع نسبة الرطوبة التي تسجل في الوقت الراهن نحو 59‎%‎ حيث يتوقع الخبراء بان تستقر الحالة الجوية خلال ساعات اليوم، وخاصة بعد انتهاء موجة الأمطار التي ضربت كل انحاء البلاد امس الجمعة.

والتي رفعت المحافظة درجة الاستعداد القصوى لمواجهة اي تقلبات في حالة الطقس بالمحافظة تزامنا مع عمل الوحدات المحليه في الوقت الراهن لازالة تراكم كميات مياه الأمطار التي تساقطت بشكل كبير على كل المدن الساحلية بشكل خاص.

إقرأ أيضاً

الطفل ريان بث مباشر – آخر تطورات عمليات الحفر عن الطفل ريان المغربي مباشر