طقس شديد البرودة خلال الساعات القادمة في دمياط .. انخفاض درجة الحرارة الى 5 مئوية

طقس شديد البرودة خلال الساعات القادمة في دمياط .. انخفاض درجة الحرارة الى 5 مئوية
الشتاء في دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=531007
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تشهد محافظة دمياط طقس شديد البرودة خلال الساعات القادمة وسط توقعات بان تنخفض درجة الحرارة بشكل ملحوظ حتى تصل الى 5 درجات والتي تصل الى حد الصقيع في اغلب المدن والقرى وخاصه الساحلية والمطلة على سواحل البحر المتوسط.

 

مع توقعات بان تشهد المحافظة طقس غائم جزئيا على اغلب الانحاء الى جانب توقعات بان تنعدم فرص سقوط الامطار على كل الانحاء تزامنا مع استقرار الحالة الجوية بشكل عام في المحافظة.

استقرار في الحالة الجوية

بعد ان شهدت البلاد موجة امطار متواصلة على مدار الساعه يوم امس الاحد، تستقر الحالة الجوية خلال الساعات القادمه خلال يوم الاثنين وغدا الثلاثاء ايضا مع توقعات بان تنعدم فرص سقوط الامطار على كافه الانحاء تزامنا مع انخفاض درجات الحرارة.

إقرأ أيضاً

مواعيد نوات دمياط للموسم الجديد من الشتاء 2021 – 2022

طقس دمياط

طقس دمياط

انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة

وفي ذات السياق اكدت التوقعات على انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة حيث يتوقع الخبراء ان تنخفض درجة الحرارة خلال الساعات القادمة على ان تسجل نحو 5 درجات مئوية حتى صباح يوم غدا الثلاثاء مع ارتفاع ملحوظ في نسبة الرطوبة على ان تسجل نحو 73‎%‎ مع توقعات بان يسود طقس مستقر الى حد كبير.

هدوء حذر في سرعة الرياح

وتشهد البلاد هدوء حذر في سرعة الرياح على اغلب انحاء المحافظة حيث يتوقع الخبراء ان تسجل سرعة الرياح خلال الساعات القادمة نحو 6 كم في الساعه مع توقعاتي ان تنعدم فرص سقوط الامطار الى جانب استقرار الحالة الجوية حتى يوم غدا الثلاثاء على ان تبداء نوة تقلبات جوية بداية من الاربعاء المقبل حيث يتوقع الخبراء ان تشهد البلاد سقوط أمطار غزيرة الى متوسطة لمده 3 ايام متتاليه.

إقرأ أيضاً

تعرف على تفاصيل نوات دمياط خلال شهر يناير المتبقيه لهذا العام 2022