طقس بارد الان على دمياط مع سماء صافية

طقس بارد الان على دمياط مع سماء صافية
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=532931
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تشهد محافظة دمياط استقرار في الاحوال الجوية مع طقس بارد الان تزامنا مع سماء صافيه على كل الانحاء فضلا عن استمرار انخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ على كل الأنحاء.

 

حيث تستقر الاحوال الجوية بشكلٍ عام في المحافظة تزامنا مع استمرار موجة الطقس البارد في كل انحاء المدن والقرى فضلا عن سماء صافية لكافه الانحاء الى جانب استقرار الحالة الجوية بشكل عام مع نشاط
في سرعة الرياح.

سماء صافية مع شمس ساطعة

وشهدت محافظة دمياط في الساعات الاولى من صباح اليوم الخميس سماء صافية مع شمس ساطعة على كل انحاء المدن والقرى فضلا عن استقرار حالة الطقس في البلاد.

طقس دمياط

طقس دمياط

طقس بارد الان على دمياط

مع طقس بارد في كل الانحاء بالمحافظة الان منذ صباح اليوم وحتى الان حيث يستمر انخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ وتسجل درجة الحرارة في الوقت في الوقت الراهن نحو 10 درجات مئوية.

نشاط ملحوظ في سرعة الرياح

كما تنشط سرعة الرياح في كل انحاء المحافظة والتي تسجل نحو 29 كم في الساعة مع تقعان بان يستمر نشاط سرعة الرياح خلال الساعات القادمة، حيث يسود في الوقت الراهن طقس بارد مع طقس شديد خلال ساعات الليل القادمة.

تقلبات جوية خلال الساعات القادمة

ويتوقع الخبراء ان تشهد البلاد بداية تقلبات جوية خلال الساعات القادمة حيث يتوقع الخبراء ان تنشط سرعة الرياح بشكل اكبر والتي قد تصل الى 32 كم في الساعة خلال الساعات القادمة مع توقعات بسقوط امطار غزيرة غدا الجمعة مع استمرار انخفاض درجات الحرارة.

إقرأ أيضاً

منخفض جوي يضرب الإسكندرية خلال ساعات.. رياح نشطة وهطول أمطار غزيرة